الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاردن يشارك في الدورة الوطنية للألعاب الخاصة ودعوة رسمية للامير رعد

نشر بتاريخ: 28/10/2009 ( آخر تحديث: 28/10/2009 الساعة: 19:59 )
رام الله – معا - اختتم السيد نزار بصلات، المدير الوطني للاولمبياد الخاص الفلسطيني، زيارة الى الاردن الشقيق، التقى خلالها صاحب السمو الامير رعد بن زيد، رئيس الاولمبياد الخاص في الاردن.
وسلم بصلات دعوة رسمية للامير رعد، من اجل مشاركة الاردن الشقيق في فعاليات الدورة الوطنية/دورة الاستقلال لذوي الاحتياجات الخاصة المقررة منتصف الشهر المقبل.
ومنح الامير رعد موافقته الفورية على مشاركة الاردن في فعاليات الدورة، وعبر عن سعادته بالدعوة والمساهمة في انجاح الدورة، مشيرا الى ان البعثة الاردنية سيكون قوامها أربعة عشر مشاركا وتضم في عضويتها الدكتور علي الشواهنين رئيسا ومشاركة مدرب واداري ومشرف وخمسة لاعبين وثلاث لاعبات والدكتور محمد المصري، اخصائي الانف والاذن والحنجرة، وتقرر ان تصل البعثة الاردنية في الثاني عشر من الشهر المقبل.
واكد الامير رعد دعمه الكامل لنشاط الاولمبياد الخاص الفلسطيني واشار الى عمق التوأمة التي تربط الاولمبياد الخاص الفلسطيني والاردني، وتمنى النجاح للدورة الاولى، وعبر عن امله ان يتبعها دورات مماثلة بحيث يكون الاردن طرفا رئيسيا فيها.
وابدى تجاوبه الفوري بتقديم اية تسهيلات قد يحتاجها الاولمبياد الخاص الفلسطيني.
وشكر د. جمال المحيسن رئيس مجلس ادارة الاولمبياد الخاص الفلسطيني الاشقاء في الاردن على تلبية الدعوة ورحب بهم في بلدهم الثاني فلسطين.
واشار الى ان الاستعدادات جارية على قدم وساق مشيرا الى ان اللجنة المنظمة العليا وسائر اللجان الفرعية ستعقد اجتماعا موسعا في الخامس من الشهر المقبل بهدف الوقوف على كافة التفاصيل والحيثيات المتعلقة بالدورة والاصرار على انجاحها، فضلا عن عقد اجتماع اليوم في مقر وزارة الشباب والرياضة الساعة العاشرة صباحا للجان الدورة ومنسقي البرامج.
تجدر الاشارة في هذا الصدد الى ان الدورة الوطنية الاولى للاولمبياد الخاص ستتنافس فيها خمس العاب هي: كرة القدم وكرة الطاولة والعاب القوى والبوتشي والريشة الطائرة وستنطلق المنافسات، اعتبارا من 13 المقبل وتستمر حتى 16 من نفس الشهر.