السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد العاب القوى ينظم بطولة"الوفاء للشهيد عبد الرءوف العجلة"

نشر بتاريخ: 29/10/2009 ( آخر تحديث: 29/10/2009 الساعة: 18:41 )
غزة - معا - محمد حجاج - من المقرر أن يقيم الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوة البدنية في محافظات الجنوب مساء الجمعة بطولة "الوفاء للشهيد عبد الرءوف العجلة"وذلك في صالة اليازجي بمدينة غزة تكريما للشهيد العجلة مؤسس الاتحاد في فلسطين ,وقد قام الاتحاد بتوزيع رقاع الدعوة على الأندية والمؤسسات الرياضية المشاركة وغيرها .

ويهدف الاتحاد من إقامة هذه البطولة إلى اختيار وانتقاء أفضل العناصر المؤهلة لتمثيل منتخب فلسطين في الاستحقاقات العربية والدولية في العاب القوة البدنية, وتقام بحضور نخبة من الشخصيات والكوادر الرياضية يتقدمهم نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وليد أيوب وممثلي وسائل الإعلام الرياضية المحلية .

وقال "كامل اليازجي" رئيس الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية أن الاتحاد أنجز جميع الاستعدادات لبطولة الشهيد/ "عبد الرءوف العجلة" لافتا إلى أن الاتحاد عمل جاهدا من اجل إنجاحها وإخراجها بالشكل الأمثل.
وأضاف "اليازجي" أن هذه البطولة تأتي في إطار تخليد ذكرى مؤسس و رئيس اتحاد القوة البدنية الشهيد "عبد الرءوف العجلة" الذي كان من ابرز الرياضيين الفلسطيني وساهموا مساهمة فعالة في دخول فلسطيني في معترك المنافسة العربية والأسيوية.

وطالب "اليازجي" جميع اللاعبين المشاركين في هذه البطولة و الاستعداد الجيد لهذه البطولة مضيفا انه تم توزيع الدعوات إلى جميع المراكز والمعاهد والأندية التي تمارس هذه اللعبة وتشمل منافسات البطولة رفع (البنش) و(الصدر) لفئة الرجال والناشئين والماستر مشيرا إلى أن الاستعدادات لهذه البطولة قد اكتملت وتم تجهيز الصالة بجميع الأجهزة اللازمة وسيقوم بالتحكيم حكام دوليين معرباً عن آماله أن تكون هذه البطولة هي تظاهرة معبرة لتخليد اسم الشهيد "العجلة" مؤسس و رئيس الاتحاد السابق.