الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وردة الجزائرية بين نارين: مساندتي للجزائر ليست "خيانة" في حق مصر

نشر بتاريخ: 29/10/2009 ( آخر تحديث: 29/10/2009 الساعة: 20:37 )
بيت لحم - معا - وكالات - وصفوها بالخائنة..لأنها تمنت فوز بلادها - الجزائر- في المباراة الحاسمة مع مصر في تصفيات كأس العالم والتي تقام 14 نوفمبر المقبل في القاهرة.

وفي تعليقها على ذلك الموقف وهذه الأوصاف الغريبة أكدت الفنانة الجزائرية " وردة" أن تشجيعها لمنتخب بلادها في تلك المباراة ليس نكراناً للجميل أو خيانةلمصر كما يتوهم البعض ..ولكنهم يتاسون أن أصلي جزائري..!

وقالت وردة -في مقابلة مع صحيفة "النهار الجديد" الجزائرية- : "أنا ملك كل العرب في كل العالم، وفخورة بكل السنين التي قضيتها في مصر التي أعتبرها فعلا بلدي الثاني، والبلد الذي احتضنني ونجحت فيه".

وأضافت "لكن لا تنسوا أنني وردة وأن لي جنسية جزائرية وبلد أنتمي إليه.. وبكل تأكيد أشجع الفريق الجزائري لكن إذا حصل وتأهل الفريق المصري سأكون أول واحدة تشجعهم".

وقالت إن كل شعب عليه أن يشجع بلده بطريقة أخلاقية ومنظمة، فالرياضة هي عبارة عن تبادل العلاقات بين الشعوب، مطالبة بعدم اشتعال الأجواء بين البلدين بسبب مباراة في كرة القدم لأن الرياضة تقرب ولا تفرق.

ورفضت أن تغني لمنتخب الجزائر مشيرة إلى أن ذلك الأمر من المفترض أن يقوم به الشباب ولكن دعم المنتخب الجزائري من الممكن أن يكون بأي وسيلة ولو حتى من خلال كلمة واحدة.

ويتقابل المنتخب المصري مع نظيره الجزائري في ختام تصفيات كأس العالم في مباراة حاسمة للطرفين ويقام اللقاء 14 نوفمبر المقبل.