الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تجهز فرق طوارئ مع بدء فصل الشتاء

نشر بتاريخ: 01/11/2009 ( آخر تحديث: 01/11/2009 الساعة: 17:16 )
قلقيلية- معا- جهزت بلدية قلقيلية فرق طوارئ من كافة الأقسام الفنية التابعة للبلدية لتكون جاهزة للعمل على مدار اربع وعشرين ساعة تأهبا لحدوث أية مشاكل محتملة مع بدء فصل الشتاء.

وقال سمير دوابشة رئيس لجنة بلدية قلقيلية انه تم تشكيل لجنة في البلدية من مختلف الأقسام لمتابعة أي طارئ قد يحدث في المدينة مؤكدا ان البلدية قامت بالعديد من التجهيزات تفاديا لحدوث اية مشاكل.

وأضاف دوابشة ان قسم الاشغال والصرف الصحي عمل على تنظيف المناهل والأودية وخطوط تصريف مياه الأمطار فيما قام قسم الصحة- شعبة الزراعة بتقليم الأشجار وخاصة تلك القريبة من الأسلاك الكهربائية لعدم حدوث تماس كهربائي خلال تساقط المطر فيما كان قسم الكهرباء قد عمل على متابعة شبكة كهرباء المدينة سابقا وصيانتها.

وأشار دوابشة انه وفي الأيام الماضية ورغم تواصل هطول الأمطار فانه لم تسجل اية حادثة تذكر او مشاكل تستوجب عمل الطواقم الفنية لفرق الطوارىء نظرا الى التجهيزات التي قامت بها البلدية.

ودعا دوابشة المواطنين اخذ الحيطة والحذر أثناء الأمطار والعواصف وسرعة التبليغ عن اية مشكلة تنتج عن الأحوال الجوية مطمئنا المواطنين ان البلدية وطواقمها جاهزون في أي وقت.