الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء زياد هب الريح يفتتح نادي الشهيد ابو المجدغريب للياقة البدنية

نشر بتاريخ: 03/11/2009 ( آخر تحديث: 03/11/2009 الساعة: 18:47 )
رام الله – معا - افتتح اللواء زياد هب الريح مدير عام جهاز الامن الوقائي في فلسطين نادي الشهيد ابو المجد غريب للياقة البدنية ، وذلك في المقر العام للجهاز في بيتونيا ، حيث قام اللواء بقص شريط الافتتاح ، وتفقد مرافق النادي الرياضية والتي تهدف بناء عنصر امن بلياقة بدنية عالية ، حيث يستيطع افراد وضباط الجهاز ممارسة اللياقة البدنية ورفع الاثقال في مقر النادي الخاص بالجهاز .

وقال اللواء هب الريح عن اهمية النادي : ان اللياقة البدنية ترفع كفاءة العاملين البدنية والادراكية ، كما انها تؤدي لانخفاض الخطأ في التقدير لضابط الامن وتحسن اداءهم المهني ، كما تسهم اللياقة البدنية في رفع المعنويات وتمنح العسكري روح الاستعداد للبذل والعطاء ونكران الذات.
وقال : ان اللياقة البدنية تساعد العسكري على القيام بواجباته بشكل كفء وتمكنه من التغلب على ظاهرة التعب والارهاق البدني والنفسي ، كما تسهم بتنمية ردود الافعال السريعة في التفكير واتخاذ القرارات السليمة لحل المعضلات .

ويشرف على النادي اخصائيين بالرياضة واللياقة البدنية ، وقد ادى احد الابطال الرياضين تمارين وحركات رياضية ، نالت اعجاب الجميع .
ويذكر ان الشهيد ابو المجد غريب الذي حمل النادي اسمه كان من قيادة الجهاز في قطاع غزة ،والذي قامت عصابات حماس بحصاره في منزله ، واعدامه بدم بارد وعدد من اعضاء الجهاز كانوا برفقته ، تم اعدامهم بعدما اصيبوا بجراح .
وقال اللواء زياد هب الريح ان القاعة حملت اسم الشهيد تكريماً وتقديراً لما قدمه خدمة للوطن .