الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جرار تقوم بجولة ميدانية في طولكرم

نشر بتاريخ: 03/11/2009 ( آخر تحديث: 03/11/2009 الساعة: 14:11 )
طولكرم- معا- قامت النائبة خالدة جرار بجولة ميدانية لطولكرم، شملت عدة مؤسسات تعليمية وطبية، بالإضافة الى أسرة الأسيرة دعاء الجيوسي في المدينة.

واستهلت جرار جولتها بزيارة لجامعة فلسطين التقنية " خضوري " التقت خلالها نائب رئيس الجامعة عزمي الراس، وعدد من الإداريين، مستمعة لشرح حول مسار وتطور الجامعة بدءاً من كلية خضوري، ومسيرة تحويلها الى جامعة، والدور الذي تلعبه على مستوى الوطن، وإحتياجات تطورها.

واثنت النائبة جرار على دور واداء جامعة " خضوري " العاملة مواكبة التطور، مؤكدة دعمها لمطالب العاملين النقابيين في الجامعة، والعمل على حلها مع الجهات المسؤولة.

وشددت جرار على ضرورة إشاعة العمل الديمقراطي الطلابي، وإتاحة المجال لكافة الكتل الطلابية لممارسة نشاطاتها النقابية الوطنية، مع ضرورة الإلتزام بدورية الإنتخابات لمجالس الطلبة، ووقف سياسة التعيين.

كما زارت النائبة جرار جمعيه أصدقاء المريض الخيرية في مدينة طولكرم، والتقت بأعضاء مجلس إدارتها، وتجولت بين كافه اقسامها التي تقدم خدمات طبية متميزة لجماهير محافظة طولكرم، واستمعت إلى مطالب وهموم الجمعية.

وتفقدت جرار مستشفى الدكتور ثابت ثابت الحكومي بالمدينة، والذي تعرض الى اضرار كبيرة بسبب تسرب مياه الإمطار من خلال اعمال البناء في الطابق الجديد للمستشفى، مما عطل العديد من أقسامه ووقف بعض الخدمات الطبية للمواطنين، الأمر الذي بادرت كافه الجهات المسؤولة من إدارة وعاملين داخل المستشفى وبالتعاون مع بلديه طولكرم ومؤسسات المجتمع المدني والجهات الرسمية إلى معالجة المشكلة ونقل المرضى إلى مستشفيات أخرى في المدينة والمناطق الأخرى.

واكدت جرار على ضرورة معالجة المشكلة والعمل على حلها بأسرع وقت، وضمان توفير الخدمات الطبية للمواطنين في محافظه طولكرم.

وختمت النائبة جرار جولتها في طولكرم بزيارة أسرة الاسيرة دعاء الجيوسي صاحبة اعلى حكم بين الاسيرات ( 3 مؤبدات و 30 عاماً )، معبرة عن فخرها بالاسيرات الفلسطينيات وكافة مناضلي الشعب الفلسطيني، متمنية الإفراج العاجل لهم جميعاً، وعلى رأسهم الأسيرات.