الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية الخليل تجري مسابقة الخط العربي لمدارسها

نشر بتاريخ: 03/11/2009 ( آخر تحديث: 03/11/2009 الساعة: 15:37 )
الخليل- معا- أجرت مديرية التربية والتعليم في الخليل اليوم الثلاثاء، مسابقة "الخط العربي" لطلبة المدارس في المحافظة وتم تقسيم المراحل إلى "دنيا وعليا وثانوي".

وأوضحت المديرية أن المرحلة "الدنيا" حصل فيها الطالب محمد سنقرط من طلاب الصف السادس على المركز الأول وهو من مدرسة نظيرة أبو ارميلة الخاصة، وحصلت الطالبة ليندا نضال فايز الحساسنة من طالبات الصف الخامس على المركز الثاني وهي من مدرسة أبو حنك للبنات الخاصة، وحصل الطالب ضياء هاشم الشريف من طلاب الصف السادس على المركز الثالث وهو من مدرسة الجزائر الأساسية للبنين.

فيما حصلت الطالبة رقية محمد عزمي نعمان سلهب من طالبات الصف التاسع على المركز الأول وهي من المدرسة الشرعية الثانوية للبنات، وحصل الطالب أحمد بهاء الدين راغب بالي على المركز الثالث مكرر من طلاب الصف السادس وهو من مدرسة المستقبل الخاصة، وحصلت الطالبة أفنان سليمان محمد عبيدو من طالبات الصف السابع على المركز الثاني وهي من مدرسة أبو حنك للبنات الخاصة، وحصلت الطالبة حنين غالب اسماعيل الشريف من طالبات الصف التاسع على المركز الثالث وهي من طالبات مدرسة اليعقوبية الأساسية للبنات، وحصل الطالب جلال مشهور سالم قفيشة من طلاب الصف الثامن على المركز الثالث مكرر وهو من طلاب مدرسة نظيرة أبو ارميلة الخاصة، وحصلت الطالبة عروب نادي محمد حسونة من طالبات الصف التاسع على المركز الثالث مكرر وهي من طالبات مدرسة علي غازي المحتسب الأساسية للبنات.

وحصل الطالب محمد حازم نضال قفيشة من طلاب الصف العاشر على المركز الأول وهو من طلاب مدرسة ابن رشد الأساسية للبنين، وحصل الطالب إسلام عطا عبد العزيز قفيشة من طلاب الصف الثاني على المركز الثاني وهو من طلاب مدرسة حكمت المحتسب الثانوية للبنين، وحصلت الطالبة ولاء محمد جمال سلهب من طالبات الصف الثاني عشر على المركز الثالث وهي من طالبات مدرسة خديجة عابدين الثانوية للبنات، وحصل الطالب محمود عبد المجيد أبو تركي من طلاب الصف العاشر على المركز الثالث مكرر وهو من طلاب الشرعية الثانوية للبنين.

وأوضح أ. طلب عبد الفتاح أبو صبيح رئيس قسم العلاقات العامة أن لجنة تحكيم مختصة برئاسة أ.دياب الهيموني رئيس قسم النطات الطلابية أشرفت على هذه المسابقة التي أجريت في جو ودي وهادئ في مجمع إسعاد الطفولة.