الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في قلقيلية :كفر زيباد تحتفظ بزعامة بطولة اختراق الضاحية

نشر بتاريخ: 03/11/2009 ( آخر تحديث: 03/11/2009 الساعة: 19:30 )
قلقيلية - معا - خالد عرباس - ضمن الخطة الداخلية لمديرية التربية والتعليم في قلقيلية وبرئاسة الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم وبنجاح منقطعة النظير أقامت اللجنة الرياضية في مديرية التربية والتعليم / قلقيلية بطولة سباق اختراق الضاحية لطلاب المرحلة الأساسية العليا حيث كان تجمع الطلاب والذي بلغ عددهم 70 طالباً في مدرسة كفر زيباد ومنها انطلق السباق منتهياً في مدرسة ذكور كفر جمال ولمسافة 3 كم . وقد شاركت في السباق مدارس ذ. كفر ثلث ، كفر لاقف ، اتحاد الأشقر والمدور ، ذ. جينصافوط ، ذ . جيت ، ذ. كفر زيباد ، الفندق ، ذ. حجة ، ذ . الرازي / قلقيلية. وبعد الانتهاء من السباق حصلت مدرسة كفر زيباد على المرتبة الأولى جماعي وبواقع 43 نقطة وحصلت مدرستي ذكور كفر ثلث وذكور جينصافوط على المركز الثاني مكرر وبواقع 99 نقطة . أما نتائج سباق الفردي فكانت نائجها كما يلي :

المركز الأول مصعب محمود من مدرسة ذكور جينصافوط.

المركز الثاني مهند وصفي من مدرسة كفر لاقف.

المركز الثالث عبد الله معزوز من مدرسة كفر زيباد.

المركز الرابع سند محمد من مدرسة ذكور جيت.

المركز الخامس أيسر شاكر من مدرسة ذكور جيت.

المركز السادس حسن نظام من مدرسة كفر زيباد.

المركز السابع محمد آدم من مدرسة ذكور حجة.

المركز الثامن معتز نظام من مدرسة ذكور حجة.

المركز التاسع بهاء عمر من مدرسة ذكور جينصافوط.

المركز العاشر زياد بسام من مدرسة كفر زيباد.

أشرف على تحكيم البطولة اللجنة الرياضية في مديرية قلقيلية ممثلة بالأستاذ معاذ نزال والمعلمون: رشيد يامين، أحمد خالد ، علي القدومي ، علاء مقبل ، نبيل عودة ، علي نوفل ، أيمن عودة .

كما تتقدم مديرية التربية والتعليم بالشكر الجزيل إلى مدير الشرطة الفلسطينية في محافظة قلقيلية المقدم عمر البزور وشرطة كفر زيباد وإلى الهلال الأحمر الفلسطيني وإلى مديري مدرستي كفر زيباد وكفر جمال وأعضاء الهيئتين التدريسيتين في المدرستين على مساعدتهم في إنجاح هذا السباق ووصوله إلى بر الأمان.