الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في لقاء ودي جرى على ملعب الحسين تعادل الموظفين ويطا بهدف

نشر بتاريخ: 03/11/2009 ( آخر تحديث: 03/11/2009 الساعة: 22:53 )
القدس - معا - زكي النتشة - التقى مساء امس على ملعب الحسين وفي ساعة متأخرة فريقا نادي شباب يطا وفريق نادي الموظفين بالقدس في لقاء ودي تحضيرا للاستحقاقات القادمة قدم خلالها الفريقان مباراة ممتعة ، انتهت بالتعادل الايجابي بهدف .

الشوط الاول :
بدأ بضغط من الموظفين و افتتح الموظفين التسجيل عن طريق اللاعب مراد ابو شرخ في الدقيقه 33اثر تمريره ذكيه من احمد سنقرط
وانفرد على اثرها مراد ابو شرخ ليسجل على يسار الحارس هدفا جميلا وواصل الموظفين الضغط على مرمى يطا واهدر راغب ابو سنينه فرصتين محققتين الاولى ردها القائم والثانيه خارج المرمى وبدورهم اهدر لاعبوا يطا ايضا فرصه من فارس النجار صدها احمد بدران ببراعه لينتهي الشوط الاول بتقدم الموظفين بهدف نظيف .

الشوط الثاني :
بدأ يطا بالضغط من بداية الشوط لادراك هدف التعادل فيما اعتمد الموظفين على الهجمات المرتده التي فاحت منها رائحة الخطرة ولعل التسرع وعدم التركيز كانتا سببا في عدم زيادة غلة الاهداف . ونفذ لاعبوا يطا عددا من الهجمات الخطره عن طريق وصفي النواجعه وفارس النجار و العتال ومن ثم اقحام اللاعب ثائر مره للهجوم وكادت احدى فرص يطا ان تسجل هدف التعادل لولا تدخل المدافع نهاد زغير في الوقت المناسب حارما يطا من احراز ة وقبل نهاية المبارة في 10 دقائق سجل اللاعب فارس النجار هدف التعادل ليطا اثر ركله ركنيه وتابع الكره بشكل جيد ليضعها في حلق المرمى .
وشهدت الدقائق الاخيرة اثارة وخاصة من لاعبي يطا طمعا في احراز الفوز الا ان تطلعاتهم اوقفها الاستاذ رافع ابو مرخية معلنا نهاية اللقاء الشيق بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما لبشهد الاستاد لقاء المصافحه ما بين اللاعبين والاداريين بعد مباراة وصفت بلقاء الروح الرياضيه العاليه .
قاد اللقاء باقتدار : الحكم رافع ابو مرخيه وساعدة ابراهيم الطويل واياد شاهين .
برز من الموظفين علاء جمجوم زيد وخالد ابو دلو ايوب مراغه
ومن يطا فارس النجار وصفي النواجعه وحارس المرمى .