الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دهان مدرجات وسور ملعب الشهيد أبو عمار في جنين

نشر بتاريخ: 04/11/2009 ( آخر تحديث: 04/11/2009 الساعة: 20:24 )
جنين - معا - عصري فياض - قال نافز جلاد مشرف ملعب الشهيد أبو عمار في جنين إن مشروع دهان مدرجات وأسوار ملعب الشهيد أبو عمار في جنين والذي تنفذه مشروع GCB المال مقابل العمل المنبثق عن وكالة الغوث الدولية قد أنجز بعد شهر كامل من العمل، وأضاف جلاد أن المشروع المذكور قدم الأيدي العاملة وقامت بلدية جنين بتقديم المواد اللازمة من دهانات وأدوات عمل.

وناشد جلاد إدارة مشروع المال مقابل العمل الإبقاء على تزويد ملعب الشهيد أبو عمار بالأيدي العاملة من اجل الاستمرار في إجراء أعمال ترميمية في أسوار الملعب ومتابعة عمليات التنظيف والتزيين خاصة وانه الملعب الوحيد في محافظة جنين والذي يخدم قطاع الشباب والرياضيين،والذي يعتبر ركنا حيويا في المحافظة.

من جهته قال علاء السعدي مدير البرنامج في بلدية جنين عن الملعب بحاجة إلى عاملين إلى ثلاثة عمال من اجل تغطية حاجته للترميم والصيانة والتنظيف، وأضاف السعدي أن إدارة المشروع وإدارة البرنامج مهتمة جدا بتطوير الملعب الذي يحتاج للكثير من العمل من اجل وضعه في المستوى المطلوب .

وناشد السعدي الرئيس محمود عباس و الدكتور سلام فياض رئيس الوزراء الفلسطيني ورئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ورئيس اتحاد كرة القدم وكل الغيورين على الحركة الرياضية العمل على إعادة تأهيل ملعب الشهيد أبو عمار في جنين والحاقة بحملة تأهيل وإقامة الملاعب في محافظات الوطن