الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز هلال القدس على ثقافي طولكرم بهدف

نشر بتاريخ: 04/11/2009 ( آخر تحديث: 04/11/2009 الساعة: 22:44 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - فاز فريق هلال القدس على فريق ثقافي طولكرم بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري الفلسطيني الممتاز لكرة القدم وضمن مباريات الاسبوع التاسع ، وقد سجل هدف الهلال مراد عليان الذي خرج بالبطاقة الحمراء مع لاعب ثقافي طولكرم اسامة ابو عليا ليلعب الفريقان بعشرة لاعبين .
المباراة جرت على ملعب فيصل الحسيني بالرام وبدأت عند الساعة السابعة مساء بقيادة طاقم حكام مكون من محمد جبريل للساحة وساعده كماال شريتح وهاني الحسنات وخالد ابو فارة رابعا .
وبهذه النتيجة اصبح رصيد الهلال 17 نقطة محتلا المركز الثالث فيما تراجع فريق الثقافي من المركز الثالث برصيد 15 نقطة الى المركز الرابع .

هذا وستبلغ الاثارة قوتها في الدوري عندما يلتقي غدا الخميس المتصدر الامعري مع المكبر الذي يحتل المركز الثاني مع نهاية الاسبوع الثامن في مباراة تجري احداثها على ملعب فيصل بالقدس عند الساعة السادسة مساء وكان المباراة قد اجلها الاتحاد وفق قرار كان قد اتخذه سابقاحيث كان من المفترض ان يلتقي الفريقان على ملعب الخضر ، ومن المتوقع ان تشهد المباراة زحفا جماهيرا غير مسبوق ، علما بان رصيد الامعري 20 نقطة فيما رصيد المكبر 19 نقطة .