الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الشبيبة الثانوية إقليم نابلس تلتقي بمدراء التربية والتعليم

نشر بتاريخ: 05/11/2009 ( آخر تحديث: 05/11/2009 الساعة: 09:56 )
نابلس - معا - عقدت لجنة الشبيبة الثانوية في محافظة نابلس اجتماعا مع مديري التربية والتعليم في مديريتي تعليم نابلس وجنوب نابلس، بحضور مدراء التربية في المديريتين احمد صوالحة والمربية سحر عكوب وبحضور أمين سر حركة فتح إقليم نابلس هيثم الحلبي وأعضاء لجنة الإقليم عبلة الدبعي وناصر جوابرة ومنسق لجنة الشبيبة الثانوية في المحافظة رائد الدبعي واحمد جاروشة ومعاذ اشتيوي ونداء جبر وأنصار عمر من قيادة الشبيبة الثانوية في المحافظة.

ورحب الحلبي بممثلي التربية والتعليم وشكر جهودهم في تعزيز الثقافة الوطنية وترسيخ الوعي الوطني للطلبة من خلال الأنشطة اللامنهجية التي أبدعت بها التربية والتعليم في المحافظة.

كما تحدث الحلبي عن ضرورة إحياء الذكرى في بيت الشرعية الفلسطينية المتمثلة بالمقاطعة في رام الله وباعتبارها تتعلق برمز فلسطين ومفجر الثورة المعاصرة ياسر عرفات، مؤكدا بان هذا المهرجان سيحمل في طياته العديد من الرسائل السياسية ورسائل الدعم والمبايعة للقيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس ابو مازن ومواقفه بتجميد التفاوض في ظل استمرار الاستيطان وتهويد القدس.

فيما اكد الدبعي عن استكمال الشبيبة الثانوية لكافة استعداداتها للمشاركة في هذه الذكرى من منطلق ايمان الشبيبة العميق بضرورة توفير الدعم الشعبي للمواقف الوطنية للرئيس في ظل الضغوط الكبيرة التي تمارس على القيادة الفلسطينية لثنيها عن التمسك بمواقفها الشجاعة فيما يتعلق باستئناف المفاوضات، مؤكدا بان ذكرى استشهاد الرمز ياسر عرفات تلهم الشباب الفلسطيني مزيدا من الإصرار على التمسك بالثوابت انطلاقا من مواقفه العظيمة والأسطورية في جميع محطات شعبنا الفلسطيني.

بدورهما مدراء التربية والتعليم، أكدا على استعداد التربية والتعليم للمشاركة في هذه المناسبة الوطنية أساتذة وطلبة داعين بان يكون ذلك ضمن خطة مركزية يتم تنسيقها مع الجهات المختصة لإنجاح العمل.

وعلى صعيد آخر تم التفاهم بين الطرفين على التعاون المستقبلي من خلال تنفيذ عدد من الأنشطة اللامركزية الهادفة.