الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية العلوم والتكنولوجيا بخانيونس تنظم حفلا تكريميا لهيكلها الاداري

نشر بتاريخ: 05/11/2009 ( آخر تحديث: 05/11/2009 الساعة: 10:00 )
غزة- معا- نظم قسم العلاقات العامة بكلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس حفل تكريم الهيكل الإداري السابق بحضور كامل أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية بالكلية.

وأكد د.محمد ساير الأعرج عميد الكلية أن المرحلة السابقة والتي جاءت بعد التغيير الإداري بالكلية كانت بمثابة مرحلة إنقاذ الكلية والتي سخّر من خلالها الهيكل الإداري السابق، وكافة موظفي الكلية وطلبتها إمكانياتهم من أجل إنقاذ مسيرة الكلية بعد الشلل الكامل الذي صاحب التغيير من خلال استنكاف أكثر من 80 % من موظفي الكلية.

وقدّم د.الأعرج شكره واعتزازه لكل الجهود المخلصة التي بُذلت من أجل ما وصلت إليه الكلية الآن من تطوير برامجها وتحديث مساقاتها الدراسية وافتتاح تخصصات جديدة والعمل الحثيث على فصل الدراسة بين الطلاب والطالبات وحوسبة العمل بالكلية.

وأعرب أ. أديب الأغا نائب العميد السابق للشؤون الأكاديمية في كلمة الهيكل الإداري السابق عن شكره لإدارة الكلية لتفضلها برعاية هذا التكريم، وأكد أنه على الرغم من المعضلات الحقيقية التي واجهت الهيكل السابق كعدم وجود بيانات الطلبة والأرشيف المشوّه وكأن الكلية قرية خاويةٌ على عروشها، وبرغم التحديات التي واجهت المجلس السابق إلا أن صلاح النفوس وقوة العزيمة تجسدّت بالصبر على الشدائد وشكلّت صورة فنية وإيقاعاً حراً متناغماً مما حرّك عملية التقدم بشكل قوي, وطالب المجلس الإداري الجديد أن يعقدوا النية على اعتبار أن مهمتهم لا تقل شأناً عن مهمة من سبقوهم من أجل أن يصلوا للمراحل التي لم يستطيع المجلس السابق الوصول إليها.

وقد قامت عمادة الكلية في نهاية الحفل بتقديم دروع الشكر والتقدير لأعضاء الهيكل الإداري السابق.