الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة المنتخب الوطني للشباب غادرت نيبال وتصل السبت لارض الوطن

نشر بتاريخ: 05/11/2009 ( آخر تحديث: 05/11/2009 الساعة: 17:34 )
كاتامندو - معا - عبد الفتاح عرار - غادرت بعثة المنتخب الوطني للشباب العاصمة النيبالية كاتامندو مساء الخميس متوجهة الى العاصمة البحرينية حيث ستمكث هناك 12 ساعة ومن ثم ستصل العاصمة الاردنية عمان ظهر الجمعة على ان تقضي ليلة السبت في عمان وتتوجه صباح السبت الى الاراضي الفلسطينية بعد رحلة استمرت 17 يوما. وكانت بعثة المنتخب الوطني للشباب قد غادرت ارض الوطن الى نيبال للمشاركة في تصفيات المجموعة الاولى المؤهلة لكاس اسيا للشباب.

وضمت المجموعة كلا من الاردن واليمن وطاجيكستان وقيرغيستان ونيبال بالاضافة لفلسطين. وقد خاض منتخبنا الوطني الشاب خمسة لقاءات خسر ثلاثة منها امام الاردن 3-1 وطاجيكستان 3-0 وقيرغيستان 2-0 وتعادل وحيد مع اليمن بهدفين لمثلهما وفوز على نيبال باربعة اهداف لهدف. واحتل المنتخب الوطني المركز الرابع في المجموعة برصيد اربع نقاط فيما تاهل عنها للنهائيات كل من الاردن واليمن. وقال بزاز في ختام المشاركة ان هذه الفئة ستحظى باهتمام خاص وستكون هناك خطة طويلة الامد لرفد كافة المنتخبات الوطنية بالعناصر الموهوبة وستكون الاستعدادات مختلفة في المشاركات القادمة لاننا لو كنا قد استعدينا كما يجب وتكمنا من تسجيل كافة اللاعبين لحققنا نتائج افضل وهذا ما سنسعى للوصول اليه بعد طرح الخطة على مجلس ادارة الاتحاد.

وقد اعرب اللاعبون عن سعادتهم لتحقيقهم الفوز في اخر مباراة وعدم تذيل اللائحة واحتلال المركز الرابع في المجموعة وطالبوا الاتحاد بمزيد من الاهتمام بمنتخبات الفئات السنية لانها المستقبل وان لا يقتصر اعداد المنتخب قبل فترة قصيرة من المشاركات وان تكون له معسكرات دائمة ومباريات ودية باستمرار.