الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الوداد" تستقبل رئيس مجلس أمناء المنتدى الإنساني في بريطانيا

نشر بتاريخ: 05/11/2009 ( آخر تحديث: 05/11/2009 الساعة: 15:47 )
غزة- معا- استقبلت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي في مقرها الرئيس بمدينة غزة كلاً من د.هاني البنا رئيس مجلس الأمناء للمنتدى الإنساني في بريطانيا ومؤسس ورئيس الإغاثة الإسلامية سابقا ومحمود أبو دراز مدير برنامج رفاهية الطفولة في الإغاثة الإسلامية.

وكان في استقبال الوفد من جمعية الوداد د. نعيم الغلبان رئيس مجلس الإدارة ود. بهاء الغلاييني نائب رئيس مجلس الإدارة ومحمود ابو خليفة المدير التنفيذي وأشرف عليوة مسئول الإعلام والعلاقات العامة.

وقال الدكتور نعيم الغلبان إن الزيارة تأتي في إطار التعرف علي المؤسسة والاطلاع علي الأنشطة الشبابية فيها والسماع لمشاكل الشباب وكيف يمكن حلها رغم الظروف التي يعيشونها.

ومن جانبه أوضح أشرف عليوة أن الوفد اجتمع مع حشد من طلبة وخريجين من مختلف الجامعات في غزة, وتحدث عن تجربته في العمل التطوعي والوطني والمدني وكيف استطاع أن يثبت وجوده كمسلم وعربي في مجتمع غربي، مشيرا أنه تم الاستماع إلى الشباب والمشاكل التي يعانوها كمجتمع غزي وقضاياهم وكيف تمكنوا من وضع حلول لمشاكلهم.

وأعرب الشباب المشاركين عن سعادتهم بهذا اللقاء وطالبوا بمزيد من التواصل مع الشخصيات والمؤسسات الدولية والمحلية التي تساندهم في حل مشاكلهم وطرح قضاياهم ومن أبرزها المنتدى الإنساني.