الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفكرة "معا" الرياضية

نشر بتاريخ: 06/11/2009 ( آخر تحديث: 06/11/2009 الساعة: 14:35 )
بيت لحم - معا - فيما يلي ابرز الفعاليات الرياضية التي ستجري اليوم الجمعة على ملاعب الوطن .

**عسكر + بالستينو
فريق بالستينو التشيلي يحل ضيفا على فريق عسكر في نابلس حيث ستصل البعثة التشيلية عند الساعة الثانية بعد الظهر وقد اعد مركز شباب عسكر برنامجا حافلا للوفد الضيف ويبلغ هذا البرنامج ذروته في مباراة كرة القدم التي ستجمع الفرقين على ملعب نابلس .

**الدوري النسوي
في الدوري النسوي الذي سيفتتح اليوم تجري المباريات التالية :
1- الجلزون + شابات جنين على صالة عسكر الساعة 2:00
2- بلدنا + مؤسسة البيرة على صالة ماجد اسعد الساعة 1:00
3- قراوة بني زيد سرية رام الله على صالة ماجد اسعد الساعة 2:00
4- يعبد + مرج بن عامر على صالة عسكر الساعة 1:00

**مركز جنين + اتحاد السيلة
مركز شباب جنين يقابل فريق المركز سيتقابل وديا بكرة القدم مع فريق اتحاد سيلة الحارثية على ملعب الشهيد أبو عمار في جنين الساعة الخامسة والنصف من مساء الجمعة

**مارثون نابلس
برعاية وحضور الدكتور سلام فياض رئيس مجلس الوزراء تنطلق في الساعة الثالثة مساء من امام أكاديمية جامعة النجاح الوطنية صافرة البداية لماراثون كرمالك يانابلس بمشاركة اكثر من الفي متسابق من جميع محافظات الضفة الغربية .

**بطولة الشهيد ابو عمار في كرة الطائرة
تنطلق بطولة الشهيد ابو عمار في كرة الطائرة بمشاركة فرق من مناطق طولكرم وجنين وقلقيلية ورام الله , وسيشرف عليها الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة وتجري البطولة على ملاعب النزلة الغربية , وسيحضره وفود مجالس بلدية وقروية ورؤساء اندية وممثلون عن وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولنبية واتحاد اللعبة . علما بان الفرق المشاركة هي : سنجل , جيوس ,عزون , عصيرة القبلية , كفر ثلث , حجة , فقوعة , عقابا , بلعا , كفر جمال , اماتين , رمون , عطارة , جينصافوط والنزلة الغربية الفريق المنظم.

**اهلي قلقيلية و هلال اريحا
ضمن استعدادات فريقي الدرجة الممتازة " ب " أهلي قلقيلية من المجموعة الثانية وهلال أريحا من المجموعة الأولى سيلتقي في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الجمعة فريقي أهلي قلقيلية وهلال أريحا بكرة القدم. وذلك تحضيراً لمرحلة الإياب لدوري الدرجة الممتازة " ب " . وستكون الفائدة من هذا اللقاء لكلا المدربين من أجل الإطلاع على مدى جاهزية لاعبي الفريقين لمرحلة الإياب.


**كرة السلة: دوري الدرجتين الثانية والثالثة
الزاوية + رامين الفارعة الساعة الرابعة
بير زيت + عنبتا الفارعة السااعة الخامسة والنصف
ابناء القدس + سلفيت الفارعة الساعة السابعة

**قلنديا + صور باهر
يخوض نادي مركز شباب قلنديا لقاءا وديا مع شقيقه صور باهر على ملعب فيصل الحسيني اليوم الساعة الثانية ظهرا .