الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لاعب الوحدات فيصل ابراهيم يخضع لعملية جراحية في الركبة

نشر بتاريخ: 06/11/2009 ( آخر تحديث: 06/11/2009 الساعة: 13:01 )
بيت لحم -معا - من المتوقع ان يغيب لاعب فريق الوحدات فيصل ابراهيم ما يقارب الثلاثة شهور عن الملاعب بسبب الاصابة التي تعرض لها في المباراة الاخيرة التي خاضها فريقه امام اتحاد الرمثا , والتي خرج على اثرها من المباراة , وخضع الكابتن فيصل ابراهيم الى صورة رنين تبين من خلالها حدوث قطع في الرباط الانسي وقطع جزئي في الرباط الوحشي اضافة الى ضعف في اربطة الركبة بشكل عام . وذكر موقع " الوحدات نت " ان اللاعب كان قد عانى من عدة اصابات في هذه الركبة على امتداد المواسم الثلاث الماضية الا انه وفي كل مرة كان يرجئ اجراء العملية الجراحية في محاولة منه لمواصلة مسيرته مع الفريق .الا ان الاصابة الاخيرة ادت الى تفاقم الوضع في منطقة الاصابة الامر الذي حتم عليه اجراء العملية الجراحية حرصا على سلامته .

ومن المتوقع ان يخضع الكابتن خلال الاسبوعين القادمين الى تمارين تقوية للعضلات قبل الخضوع الى العملية الجراحية حرصا على نجاحها . هذا ومن المتوقع ان يتغيب الكابتن فيصل ابراهيم مدة تقارب الثلاثة شهور عن الملاعب ما بين فترة تقوية العضلات ومن ثم الخضوع لاجراء العملية الجراحية الى مرحلة التأهيل والعودة الى الملاعب .

وفي اول ردة فعل من الكابتن فيصل ابراهيم بخصوص الاصابة الاخيرة وامكانية غيابه لمدة ثلاثة شهور عن الملاعب اكد الكابتن فيصل ابراهيم بانه سيجري العملية الجراحية وسيعمل جاهدا من خلال الاطباء ومعالج الفريق على العودة السريعة الى الملاعب ومشاركة الفريق ما تبقى من مباريات الموسم الحالي اضافة الى بطولة كأس الاتحاد الاسيوي نافيا بذلك كل الانباء التي تناولت خبر اعتزاله كرة القدم في الوقت الحالي .