الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية ابناء فلسطين تقدم مساعدت لمستشفى قلقيلية ودار الايتام

نشر بتاريخ: 06/11/2009 ( آخر تحديث: 07/11/2009 الساعة: 15:01 )
بيت لحم - معا - زار رئيس مجلس ادارة جمعية ابناء فلسطين د.علي نزال، اقليم فتح في قلقيلية ممثلا بأمين سرها محمود الولويل وعدد من اعضاء الاقليم، ووعد بتقديم الدعم اللازم للنهوض بالاقليم، وبحث معهم اوضاع الحركة في الاقليم وسبل تطويرها، والصعوبات التي تواجه الحركة واوضاعها ما بعد مؤتمر فتح السادس الذي عقد في اوائل شهر اب الماضي.

ورافق د.نزال في زيارته مدير عام جمعية ابناء فلسطين وسام قطم، حيث قاما بعد ذلك بزيارة بلدية قلقيلية، وتم مناقشة اوضاعها مع عدد من الاعضاء، والتحديات التي تواجه البلدية، والصعوبات المادية التي تحول دون تطوير وضعها وتنفيذ مشاريع حيوية توفر فرص عمل للشباب، وتم خلال الاجتماع بحث سبل تنفيذ مشروع تدوير النفايات في المحافظة والحاجة الملحة لكذا مشروع، ووعد د.نزال بالمساعدة في توفير هذا المشروع.

وزار بعدها د.نزال ومدير الجمعية وسام قطم، مستشفى قلقيلية الحكومي مستشفى د.درويش نزال، واطلع د.نزال على اقسام المستشفى والخدمات التي يقدمها، واجتمع بالمدير الاداري للمستشفى د.ميسرة منصور، وقدم للمستشفى مساعدة عبارة عن كمية من الادوية الطبية لامراض السكري والكوليسترول، و 6 اجهزة لفحص مرض السكري.

وتوجه د.نزال لدار الايتام في قلقيلية "جمعية دار الايمان لرعاية الايتام" واطلع على اوضاع الدار والتقى بمديرها ابراهيم الحسن وقدم للدار مساعدة مادية.

كما وقدم د.قطم 20 جهاز لفحص مرض السكري لاربع عيادات طبية في مخيمات الضفة.