الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب سهام ثابت تزور جامعة القدس المفتوحة في طولكرم

نشر بتاريخ: 07/11/2009 ( آخر تحديث: 07/11/2009 الساعة: 14:46 )
طولكرم- معا- زارت النائب عن حركة فتح في طولكرم د.سهام ثابت اليوم السبت، جامعة القدس المفتوحة بهدف التواصل مع المؤسسات الحكومية والاهلية في المحافظة.

وكان في استقبالها مدير المنطقة التعليمية د.فيصل عمر ومساعديه الإداري والأكاديمي ومنسق العلاقات العامة بالمنطقة ورئيس المجلس القطري لطلبة الجامعة.

ورحّب عمر بالنائبة، ناقلاً تحيات رئيس الجامعة د. يونس عمرو، مؤكداً على العلاقة المميزة التي تربط الجامعة بالمجتمع المحلي على المستويين الرسمي والشعبي، متطرقاً الى النشاطات المجتمعية التي تقوم بها الجامعة في كافة انحاء الوطن والتي تشكل حالة من التواصل والدعم الى نهج وسياسة بناء المؤسسات ومشاركتها في هذه العملية.

واكدت ثابت على اعتزازها بجامعة القدس المفتوحة كونها احدى مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية، بالاضافة الى النقلة النوعية التي احدثتها الجامعة داخل الوطن من خلال اسلوب التعليم الذي لا يعتمد على مبدأ التلقين وانما على اعتماد الطالب على نفسه واثبات ذاته.

وتناول اللقاء بحث العديد من الامور الهامة والحيوية وعلى المستويين السياسي والاجتماعي، بالاضافة الى موضوع الطلبة الذي تحدث عنه رئيس المجلس القطري زياد الواوي ومدى صقل شخصية الطالب واعداده لتحمل المسؤولية.

وابدت النائبة استعدادها للتعاون مع المجلس القطري بتوفير كل ما يلزم لاعداد الورشات والندوات التي من شأنها اعداد الطلبة قكريا وخاصة الطالبات منهم.