الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تتويج فريق سلة خدمات رفح للناشئين ببطولة المحبة والوفاء

نشر بتاريخ: 07/11/2009 ( آخر تحديث: 07/11/2009 الساعة: 14:21 )
غزة - معا - محمد حجاج - احتفل الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة مساء الخميس بتكريم فريق الناشئين تحت 19 عاماً بنادي خدمات رفح بتتويجه ببطولة المحبة والوفاء، وذلك على صالة سعد صايل بمجمع وزارة الشباب والرياضة بمدينة غزة، بحضور باسل ناصر المدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وسعيد أبو غزة منسق عام البرنامج، وباسم ضيا زاده نائب رئيس الاتحاد، وأعضاء الاتحاد، ودرويش الحولي رئيس نادي خدمات رفح، وممثلي عدد من الاتحادات والأندية وحشد من الرياضيين.

يشار أن البطولة كان قد أطلقها اتحاد السلة مؤخراً في محافظات غزة، بمشاركة 7 أندية من مراكز الخدمات، إضافة إلى نادي غزة الرياضي.
واستهل الاحتفال بإجراء مباراة استعراضية لمدة 10 دقائق، بين المتوج والوصيف خدمات المغازي، بكلمة ترحيبية ألقاها وليد طافش، شكر خلالها الأندية المشاركة على أدائها المميز خلال المنافسات، وحيا الفرق المشاركة ولاعبيها وأجهزتها الفنية ومجالس إداراتها، ولجان الاتحاد وبرنامج الأمم المتحدة.
وأشاد ناصر باتحاد السلة على جهوده المثابرة في تنظيم البطولات والأنشطة، للارتقاء باللعبة الشعبية، وإخراج البطولة بالشكل الملائم، وهنأ الفرق الفائزة واللاعبين، الذين برزوا خلال البطولة.

وفي كلمته قال ضيا زاده إن هذه البطولة جاءت ثمرة العلاقات الطيبة والتنسيق المشترك بين الاتحاد وبرنامج الأمم المتحدة، وشكر كل من ساهم في إنجاحها وإخراجها إلى حيز النور، مؤكداً أن هذه البطولة ساهمت في إبراز وجوه جديدة في لعبة كرة السلة، وسيكون لهم مستقبل جيد في المنافسات المقبلة، مبدياً عزم الاتحاد مواصلة إقامة البطولات لخدمة الأجيال المقبلة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم اللجان العاملة في الاتحاد من لجنة مسابقات برئاسة نعمان رزق، ومقرر اللجنة عبد الحريم مهنا وباقي الأعضاء، ولجنة الحكام، والأندية الفائزة، وهي: خدمات رفح المتوج بالبطولة، وخدمات المغازي الوصيف، خدمات دير البلح، وخدمات خان يونس، وخدمات البريج، وخدمات جباليا، وغزة الرياضي، وتقديم دروع تقديرية لمسؤولي الصالة، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية وليد أيوب، ومنسق برنامج الأمم المتحدة، والإعلاميين.