الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة الطاولة المركزية لمنتخبات التربية تألق ذكور سلفيت وإناث نابلس

نشر بتاريخ: 07/11/2009 ( آخر تحديث: 07/11/2009 الساعة: 14:25 )
الخليل - معا - فايز نصار - جرت يومي الأربعاء والخميس الماضيين بالخليل، بطولة كرة الطاولة المركزية للذكور والإناث ، لمنتخبات مديريات التربية والتعليم ، ... وبعد منافسات في الأجواء التربوية ، والتنافس الخلاق نجح أبطال مديرية سلفيت في التألق لدى الذكور ، فيما كسبت بطلات نابلس قصب السبق في منافسة البنات .

الرياضة سفيرنا إلى الشعوب

وقد حظيت البطولتان بمتابعة من مديرة التربية و التعليم بالخليل نسرين ياسر عمرو ، التي افتتحت بطولة الذكور يوم الأربعاء بكلمة رحبت من خلالها بالمشاركين ، وحيت الأسرة الرياضية المشاركة في البطولة المركزية ، متمنية التقدم للجميع ، في ظل الروح الرياضية ، لأن الرياضة – كما قالت – هي سفيرنا لكل الشعوب ، وهي صوت الحرية والكرامة للإنسان ، وهي فسحة من الأمل ونبض الحياة ... واشرف النائب الفني بمديرية الخليل عاطف الجمل على حفل ختام بطولة الإناث ، متوجها بالتحية لكل المشاركات ، وأملا في مواصلة الجهود لتحسين المستوى الفني ، فيما أشرف طلب ابو صبيح من العلاقات العامة على حفل ختام بطولة الذكور .

كما حظيت البطولتان بمتابعة من مسئول النشاط الرياضي بالوزارة الأخ جمال فرهود ، الذي أشرف على افتتاح بطولتي الذكور والإناث ، وتابعهما عن قرب من البداية حتى النهاية .

وحظيت البطولتان بمتابعة من مسئولة النشاط بمديرية الخليل سلام الحرباوي ، ومشرفي التربية الرياضية عبد المنعم فطافطة وليلى جوابرة ، وساهم في إنجاحهما مشرفو التربية الرياضية ، ومسئولو النشاط الرياضي في المديريات ، ومعلمو التربية الرياضية ، الذين اشرفوا على التحكيم ، فيما أشرف على التنظيم أعضاء اللجنتين الرياضيتين للذكور والإناث في الخليل ، وساهم في نجاح البطولتين مديرا مدرستي الحسين ومحمد علي المحتسب ، وإدارة مجمع إسعاد الطفولة وإستاد الحسين بالخليل .

بطولة الذكور

وجرت بطولة الذكور فردي في مجمع إسعاد الطفولة ، ونال لقبها مالك زهران من طولكرم ، وحل وصيفا فادي الشريف من رام الله ، وجرت بطولة الزوجي في قاعة مدرسة الحسين ، وفاز بها منتخب سلفيت الممثل بالبطلين أحمد حسين وينال بشير ، وحل منتخب نابلس ثانيا ، ومثله فهد وحلمي رمضان ، فيما جرت بطولة الفرق في قاعة استاد الحسين ، ونال لقبها منتخب سلفيت ، الذي مثله أحمد خليل وأحمد جبر ومحمد يسار ، وحل منتخب نابلس الذي مثله عدوان عبد الله واحمد نجيب وعيسى عبد الكريم ثانيا .

بطولة الإناث

وجرت بطولة الإناث في قاعة مدرسة محمد علي المحتسب ونالت اللاعبة سما أبو ظهير لقب البطولة الفردية ، وحلت سماح زاهدة من الخليل في المركز الثاني ، وفي بطولة الزوجي تألق منتخب نابلس بواسطة اللاعبتين عهد ميناوي ومريم خلفة ، وحل منتخب شمال الخليل ثانيا ، ومثلته اللاعبتان ناريمان كرجة وكنانة ابو ريان ، وحظيت طولكرم بلقب الفرق بواسطة اللاعبات هبه سعده وحنان عامر وبيسان قشوع ، وجاء منتخب نابلس ثانيا بواسطة اللاعبات تسبيح عفوري وأسيل مصلح وصفاء بو لص .

وعلى هامش البطولة تم تكريم مشرف التربية الرياضية السابق الاستاذ عصام عمرو .