الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفاءً للنجم محمد حازم رابطة مشجعي نادي الإسماعيلي تنظم مهرجانا كرويا

نشر بتاريخ: 07/11/2009 ( آخر تحديث: 07/11/2009 الساعة: 14:39 )
غزة - معا - حسام أبو خاطر - نظمت رابطة مشجعي نادي الإسماعيلي في فلسطين عصر يوم الجمعة على ملعب مركز الكرامة في عبسان الكبيرة شرق محافظة خان يونس مهرجان الوفاء للراحل محمد حازم اللاعب المصري ونجم نادي الإسماعيلي في الذكرى الثالثة والعشرون على رحيله , وحضر المهرجان العديد من الشخصيات الوطنية والإسلامية وجماهير غفيره , حيث تخلل المهرجان العديد من الفقرات وكان من أهمها المباراة التكريمية التي جمعت فريقي اتحاد الشعلة الرياضي وفريق الشهيد أمير أبو ريدة , حيث انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي4/ ,4 أحرز الأهداف الأربعة لفريق الشعلة عبد عبيد ولفريق الشهيد أمير أبو ريدة اللاعب زكي أبو ريدة , وبعد ها لجأ الفريقين إلى ركلات المعاناة الترجيحية فاز بها فريق اتحاد الشعلة الرياضي بنتيجة 3/2 .

وأيضا من ضمن الفقرات كلمة رئيس نادي الإسماعيلي المهندس ناصر أبو الحسن عبر الهاتف من جمهورية مصر العربية , التي أكد بها على العلاقة الطيبة التي تربط الشعبين الفلسطيني والمصري . وأكد على ضرورة دعم الرياضة الفلسطينية والشعب الفلسطيني , وحيا أبو الحسن صمود أبنا شعبنا الفلسطيني .
ووجه أبو الحسن الشكر لرابطة ومشجعي نادي الإسماعيلي المصري بفلسطين والجماهير الفلسطينية على المجهود الرائع الذي قامت به الرابطة وفاءاً للاعب محمد حازم ..
وفي كلمة ألقاها طارق أبو ريده منسق عام الرابطة بفلسطين والتي أكد بها على أن مصر هي الشريان الأول للقضية الفلسطينية والرياضة , وطمئنا أبو ريده الجماهير الفلسطينية وجميع رياضي فلسطين وفرق الساحات الشعبية بان هذه الرابطة تحت عنوان محبة وفتح علاقات تواصل وجعل فرق الساحات الشعبية والأندية الفلسطينية تدعم نادي الإسماعيلي .

وأضاف أبو ريدة بأن " الرابطة بصدد إنشاء فريق رياضي يحمل اسم " الدراويش " , والعديد من الفعاليات الرياضية على مستوى قطاع غزة والضفة الغربية ..
وأخيرا شكر أبو ريدة كل من ساهم في نجاح هذا المهرجان وكافة الجماهير والشخصيات التي حضرت المهرجان وعملت على تلبية الدعوة وفاءاً للراحل محمد حازم .