الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب البعث وجبهة التحرير العربية يقيمان مهرجانا جماهيريا تضانا مع العراق واحتفالا بالذكري 37 للتأسيس

نشر بتاريخ: 15/04/2006 ( آخر تحديث: 15/04/2006 الساعة: 03:04 )
نابلس - معا -أقام حزب البعث العربي الاشتراكي وجبهة التحرير العربية مهرجانا جمهيريا حاشدا بمناسبة الذكري السابعة والثلاثين للانطلاقة الجبهة اضافة الى التضامن مع الشعب العراقي وذلك فى الذكري السنوية الثالثة للعدوان على العراق وبمناسبة الذكري 59لتاسيس حزب البعث العربي الاشتراكي فى قرية بيتا جنوب مدينة نابلس .

وقال احسان رحال نائب الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي فى الضفة الغربية خلال كلمة له على ضرورة تواصل المقاومة العراقية والفلسطينية على حد سواء من اجل وقف استمرار المؤامرات التى تحاك ضد الامة العربية والاسلامية من قبل قوى الاستعمار .

وشارك اهالي الفلوجة جنوب بغداد برسالة صوتية بالمهرجان اكدوا فيها استمرار المقاومة العراقية وتصعيدها ضد جنود الاحتلال مؤكدين ان الرئيس العراقي صدام حسين سيبقي رمزا للامة العربية ورمزا للمقاومة العراقية التى سجلت اروع ملاحم البطولة والنضال على حد تعبير الرسالة .

كما طالب التسجيل بتصعيد المقاومة الفلسطينية فى هذه المرحلة حتى تحرير فلسطين من البحر الى النهر وقال التسجيل أن ساعة النصر قريبة واتية لامحال .

كما وشارك بالمهرجان الذي اقيم بمدرسة بيتا الثانوية الاف من المواطنين وممثلي الفصائل الوطنية والاسلامية فى القرية والسيد احسان كامل مسؤول طلائع الجيش الشعبي لحزب البعث العربي الاشتراكي حيث اكد الجميع خلال كلماتهم على ضرورة الوحدة الوطنية وتكاتف كافة الجهود من اجل تجاوز المرحلة الصعبة التى يمر بها الشعبين الفلسطيني والعراقي.