الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان العمل الاجتماعي تفتتح مركزي الحاسوب والأبحاث والدراسات بطولكرم

نشر بتاريخ: 08/11/2009 ( آخر تحديث: 08/11/2009 الساعة: 17:44 )
طولكرم -معا- إفتتحت جمعية لجان العمل الاجتماعي في محافظة طولكرم اليوم الاحد، مشروعي مركز الحاسوب ومركز الدراسات والأبحاث، بتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، وبإدارة البنك الإسلامي في جدة، بإشراف مؤسسة التعاون.

وقام كل من محمد القبج مدير التربية والتعليم، والدكتورة سهام ثابت عضو المجلس التشريعي، وشريف شحرور رئيس الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية، بقص شريط الإفتتاح حيث تم تسليم أول دراسة بحثيه لأحد الطلبة بمناسبة الافتتاح، بحضور النائب وليد عساف مسؤول ملف الجدار والاستيطان في المجلس التشريعي، وممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة.

وأعرب شحرور عن شكره لجهات التمويل والإدارة والإشراف للخدمات، التي تقوم بالتمويل لإقامة المشاريع على صعيد الوطن ومحافظة طولكرم، داعياً الجميع لتكثيف الجهود لتقديم خدمات متقدمة لصالح المجتمع المحلي.

وأكد النائب عساف على اعتزازه بمسمى "لجان العمل الاجتماعي" كونها شبيهه بلجان الشبيبة للعمل الاجتماعي التي تأسست قي بداية الثمانينات وقامت على تعزيز العمل التطوعي والخيري في ذلك الوقت.

وأكد القبج، على دور لجان العمل الاجتماعي وتميزها في تقديم الخدمات ومشاركتها بالأنشطة والفعاليات في مدارس المحافظ.

بدورها، دعت الدكتورة ثابت إلى ضرورة مساعدة الطلبة في المدارس والجامعات، وتقديم أفضل الخدمات بأسعار رمزية حتى يتسنى مشاركة كافة الشرائح المجتمعية في خدمات الكمبيوتر والأبحاث.