الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى شارك يتابع ورشاته ضمن مشروعي خطوة إلى الأمام لطلبة جامعة النجاح فى نابلس

نشر بتاريخ: 15/04/2006 ( آخر تحديث: 15/04/2006 الساعة: 20:30 )
نابلس - معا - عقد منتدى شارك فى جامعة النجاح الوطنية اليوم ورشتي عمل ضمن برنامج الإرشاد الوظيفي "خطوة إلى الأمام " والذي ينفذ بدعم من شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية(جوال) وبالشراكة مع جامعة النجاح الوطنية وفي قاعاتها .

حيث قام السيد نمير الخياط القائم بأعمال مديرغرفة تجارة وصناعة نابلس بعرض أنشطة الغرفة التجارية وأهميتها على الصعيد الاقتصادي والوطني و آلية عملها امام طلبة كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية من اقسام (محاسبة- علوم مالية ومصرفية-إدارة أعمال- الاقتصاد )من المستفيدين من البرنامج.

و نظمت الأخصائية أسماء الشيخ خليل من مركز رعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ورشة عمل لطلبة قسمي علم الاجتماع وعلم النفس حول آلية التعامل مع الأطفال الذين يعانون من اضطرابات تواصلية وكيفية التعامل معهم .

وضمن مشروع الحاضنات الشبابية "جسور" والذي ينفذ بدعم الوكالة السويسرية SDC و UNDP قام متطوعو المشروع بتنفيذ ورشة عمل بالتعاون مع جمعية الدفاع عن الأسرة بعنوان "الانترنت واستخداماته الصحيحة" حيث أبدى الأطفال إعجابهم وتفاعلوا مع موضوع النقاش .

ويهدف مشروع الحاضنات الشبابية إلى بناء قدرات الأطفال والشباب ليشاركوا بنشاط في مجتمعهم من خلال الجمع بينهم في أنشطة تربوية واجتماعية وثقافية.