الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جماهير اريحا تؤيد موقف الرئيس عباس

نشر بتاريخ: 10/11/2009 ( آخر تحديث: 10/11/2009 الساعة: 17:34 )
اريحا- معا- أكدت جماهير محافظة اريحا والاغوار واطرها الشعبية والرسمية تأييدها للرئيس محمود عباس ولما ورد بخطابه الاخير، مؤكدين على خطورة المرحلة ودقتها.

جاء ذلك خلال لقاء موسع عقدته الاطر الحركية لحركة فتح في محافظة اريحا والاغوار بحضور الدكتور صائب عريقات رئيس دائرة شؤون المفاوضات في منظمة التحرير الفلسطينية ومحافظ المدينة كامل حميد ورئيس البلدية المحامي حسن صالح وصائب نظيف عضو المجلس الثوري لحركة فتح.

وقدم الدكتور عريقات خلال اللقاء شرحا حول تسلسل الاحداث واللقاءات الفلسطينية مع الجانب الامريكي والاوربي والعربي والاسلامي، كما قدم شرحا حول تراجع الادارة الامريكية عن مواقفها المعلنة تجاه متطلبات استئناف عملية المفاوضات، وصولا لتسليم الادارة الامريكية بالرؤية الاسرائيلية حول الاستيطان ومرجعية عملية السلام.

وطالبت الاطر الحركية خلال اللقاء بالتمسك بما جاء في خطاب الرئيس والمحددات الثمانية التي اعلن عنها لبناء سلام قائم على العدل.

ووجه المشاركون باللقاء رسالة الى اللجنة المركزية لحركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وجماهير الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات بالالتفاف حول ما جاء بخطاب الرئيس.