الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في نادي الشمس تحضيرا مكثفة للمشاركة في " أمل المستقبل "

نشر بتاريخ: 11/11/2009 ( آخر تحديث: 11/11/2009 الساعة: 17:15 )
غزة - معا - تابعت مدارس كرة القدم الخاصة في نادي الشمس الرياضي, تدريباتها على ملاعب النادي المعشبة, وذلك في إطار حرص النادي على تخريج أفواج جديدة من ناشئي كرة القدم بما يخدم مصلحة الرياضة الفلسطينية في السنوات القليلة المقبلة.

وواصلت مدرسة خطوات التابعة لنادي الشمس الرياضي والتي تعد الثالثة بعد مدرستيه الخاصة وUNDP, تدريباتها بقيادة الجهاز الفني المكون من المدرب العام أحمد التلباني, والمدرب محمد البيك, إضافة إلى عدد من المساعدين من أبناء النادي الواقع في حي تل الهوى بمدينة غزة.

وأبدى مجلس إدارة نادي الشمس برئاسة بسام أبو شريعة, رضاه التام على سير العملية التدريبية في المدارس الثلاثة, والمنظومة الكروية المتبعة في كل واحدة منها, معربين عن آمالهم في مساهمة المدارس بتخريج جيل جديد من اللاعبين قادر على رسم البسمة على شفاه الجماهير في المستقبل.

من جانب آخر يستعد نادي الشمس الرياضي بشكل جاد للمشاركة في بطولة " أمل المستقبل " لمواليد 1992 والتي ينظمها غزة الرياضي على ملاعب فلسطين واليرموك وتنطلق منافساتها السبت المقبل برعاية UNDP والإمارات.

وكثف الجهاز الفني لفريق " 912 " من تحضيراته للمنافسات في البطولة, حيث من المقرر أن يخوض الفريق /الخميس/ لقاءاً ودياً أمام منافسه خدمات النصيرات على استاد الشهيد محمد الدرة.

جدير بالذكر أن قرعة بطولة " أمل المستقبل " أوقعت الشمس ضمن منافسات المجموعة الثالثة إلى جانب هلال غزة وشباب خان يونس وخدمات البريج والمشتل الرياضي, حيث عزز الشمس صفوفه مؤخراً بعدد من اللاعبين تحضيراً للمنافسة في البطولة.