الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة مشجعي الأهلي المصري تفتتح مقرها الجديد مساء الجمعة بغزة

نشر بتاريخ: 12/11/2009 ( آخر تحديث: 12/11/2009 الساعة: 20:01 )
غزة - معا - محمد حجاج - تأكيدا على عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين وتجسيدا لأواصر الدين و الدم والمصاهرة والجوار وتتويجا للشعبية الجارفة والطاغية التي يتمتع بها نادي القرن الإفريقي في فلسطين عامة وقطاع غزة تحديدا فمن المقرر أن تفتتح رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري في مدينة غزة مساء الجمعة مقرها الجديد بعد إعلان النادي الأهلي بالاعتراف رسمياً بالرابطة في فلسطين.

وسيقام احتفال كبير على هامش الاحتفال بافتتاح المقر الرابطة بحضور العديد من الشخصيات الوطنية والرياضية في محافظات غزة حيث أنهت الرابطة كافة الترتيبات اللازمة لتنظيم الاحتفال.
وكانت الرابطة قد حصلت في وقت سابق على الاعتراف الرسمي من النادي الأهلي وسط تعهدات كبيرة بتقديم كافة الدعم الفني والإداري للرابطة.
وجاء الاعتراف بعد لقاء عقده أشرف أبو شعبان رئيس الرابطة مع الكابتن شوقي عبد الشافي ومدير التسويق في النادي الأهلي عدلي القيعي وعدد كبير من الكوادر الرياضية في القاهرة.

وتم الاتفاق خلال اللقاء على جملة من الفعاليات أهمها موافقة النادي الأهلي على إنشاء أكاديمية ومدرسة كروية خاصة تحت إشرافه في قطاع غزة، بالإضافة إلى عقد دورات في مجال الإعلام الرياضي ودورات تدريب في كرة القدم والتحكيم وكافة المجالات الرياضية.
وكان مسئولو ولاعبو النادي الأهلي قد أكدوا في العديد من المناسبات والاحتفالات الرياضية السابقة على متانة وقوة العلاقة التي تجمع الشعبين الفلسطيني والمصري، مبدين فرحتهم بهذا اللقاء في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة.

وتجدر الإشارة أخيرا إلى أن رابطة مشجعي الأهلي أقامت العديد من الفعاليات الرياضية في مدينة غزة أبرزها احتفال تكريم حارس مرمى الفريق ومنتخب فلسطين الحارس الدولي رمزي صالح في مايو أيار الماضي .