الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جوال ترعى فريق الكرمل الكروي في الدوري النسوي

نشر بتاريخ: 12/11/2009 ( آخر تحديث: 12/11/2009 الساعة: 21:56 )
الخليل - معا - عبد العزيز أبو فنار - ضمن نشاطات وفعاليات نادي الكرمل المتنوعة والمتعددة لدعم المنتسبين للنادي والنهوض به وحصد النجاح والتفوق ، وخاصة القفزة النوعية لنادي الكرمل وهي المشاركة في الدوري النسوي العام لكرة القدم لما لها من أهمية كبرى على جميع الأصعدة لتطوير المسيرة الرياضية في فلسطين، حيث أقدمت شركة جوال للاتصالات الفلسطينية على دعم فريق الكرمل النسوي ودعمه من جميع النواحي والرفع من شانه.

هذا وأشاد رئيس نادي الكرمل قاسم أبو عرام بشركة جوال الداعم الرسمي للفريق النسوي مشيرا إن شركة جوال من الداعمين القائمين على تطوير الرياضة الفلسطينية وإنها الشركة الرائدة في فلسطين وشكر دعمهم المتواصل لنادي الكرمل.

وشكرت سناء الشريف عضو اللجنة الوطنية لكرة القدم النسوية شركة جوال على هذه اللفته الطيبة وشكرت اللواء جبريل رجوب على هذا الانجاز التاريخي لرفع مستوى الكرة النسوية.

واثنى نضال الهدار إحدى الداعمين لنادي الكرم ومتابع لشؤون النادي بدور شركة جوال في دعمهم السخي لفريق الكرمل النسوي الذي عكس اهتمام شركة جوال العالية من خلال الدعم والاهتمام المتواصلين.

وأبدى الهدار إعجابه بالنقلة النوعية التي أحدثها اتحاد كرة القدم الفلسطينية المتعلقة بالدوري النسوي ،معتبرا بأن الكرة النسائية من الأجزاء الرئيسية في العمل الرياضي، شاكرا شبكة الملايين "جوال" على مساعدتهم الحثيثة من اجل اكتمال الصرح الرياضي الفلسطيني.

ويذكر أن شركة جوال سترعى فريق الكرمل النسوي خلال مدة الدوري ،وانه سيتم أول مباراة يوم الأربعاء 13-11-2009 في صالة أبو عمار في بيت لحم،وسيحضر المباراة ممثلي عن شركة جوال.