الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عزت ممثلا للوحدات فـي الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم الاردني

نشر بتاريخ: 12/11/2009 ( آخر تحديث: 12/11/2009 الساعة: 20:53 )
بيت لحم - معا - ذكرت صحيفة الرأي الاردنية اليوم ان خمسة من اعضاء ادارة الوحدات بمن فيهم الرئيس طارق خوري انسحبوا من جلسة الادارة التكميلية امس.
واختار بقية الاعضاء وعددهم ستة وهم يشكلون النصاب القانوني عزت حمزة ممثلا في الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم وهو تاكيدا لقرار اتخذ في وقت سابق.

واعلن المنسحبون استقالاتهم من مناصبهم الادارية في ردة فعل على تداخل الطروحات في الجلسة وخروجها عما كان مقررا لها حيث كانت الجلسة مخصصة لتسمة ممثل النادي في اتحاد كرة القدم لكن عزت حمزة نائب الرئيس طرح بداية الجلسة ضرورة وضع الفئات العمرية على جدول الاعمال لما للموضوع من اهمية وذلك بناء على اجتماع سبق الجلسة مع مدراء النشاط والاجهزة الفنية للفئات العمرية، حيث طالب حمزة بضرورة فصل ادارة نشاط الفئات العمرية عن ادارة نشاط الفريق الاول الامر الذي لاقى ممانعة من رئيس النادي باعتبار ان الجلسة غير مخصصة لذلك.

وذكر غصاب خليل الناطق الاعلامي للوحدات ان حمزة طرح موضوع الفئات مستندا الى ملاحظات عديدة. مشيرا الى ان اعضاء المجلس لهم تحفظات على بعض الامور وقال: الطرح قوبل بالرفض من الرئيس رغم ان عددا من الاعضاء اشاروا الى امكانية تاجيل البحث في الفئات العمرية للجلسة المقبلة لكن مع ابقائها على جدول الاعمال.

وأضاف: بعد مد وجزر انسحب رئيس النادي من الجلسة رافضا مناقشة اقتراح حمزة او التصويت عليه من حيث المناقشة او التأجيل لوقت لاحق وتبعه زياد شلباية وبسام شلباية مدراء نشاط كرة القدم الى جانب المدير المالي عبد الرحمن النجار ومدير جريدة الوحدات عوض الاسمر، ولم يبق في الجلسة سوى حمزة وخليل وعلي مسلم وعلي خليفة وامين السر زيد ابو حميد وعمر عشا.

حاولنا جاهدا اعادة الاعضاء المنسحبين الى الجلسة وتأجيل البت بالموضع نزولا عند رغبة الاعضاء الباقين لكنهم (المنسحبون) اصروا على الموقف وبالتالي اكملنا الجلسة بنصاب قانوني وخرجنا بقرار ممثل الاتحاد الى جانب تسمية زيد ابو حميد مرافقا لوفد فريق كرة القدم الى سوريا الذي غادر امس بعد اعتذار بسام شلباية على ان يلتحق المهندس علي خليفة بالوفد خلال اليومين القادميين كرئيس للوفد.

واوضح خليل ان نادي الوحدات اكبر من اية اختلافات وتوجهات لخدمة اشخاص فالكل يعمل من اجل النادي وماحدث مرفوض وسنحاول تقريب وجهات النظر من اجل عودة الامور الى وضعها الطبيعي.