الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

للمشاركة بالتحكيم :اشتيه والنجار يغادراننا اليوم إلى ايطاليا

نشر بتاريخ: 12/11/2009 ( آخر تحديث: 13/11/2009 الساعة: 14:25 )
نابلس - معا - غادرنا إلى ايطاليا الخبير(عمر اشتيه )6 دان ممثل(جمعية الكاراتيه التقليدية العالمية) w.t.k.aو(الاتحاد الأوروبي للكاراتيه والألعاب المشتركة) f.e.k.d.aفي فلسطين، والمدرب (مهنا النجار)4 دان عضو جمعية الكاراتيه التقليدية العالمية في فلسطين للمشاركة بالتحكيم بالبطولة العالمية التي تنظمها الجمعية سنويا وبمشاركة أكثر من 72 دوله ومنتخب.
وقال الخبيراشتيه أن هذه البطولة تعد من أضخم البطولات الدولية التي تنظم على مستوى أوروبا خاصة انه ينتمي لعضويتها أكثر من 78 دوله من دول العالم وأكثر من 300 حكم رسمي.
وأضاف اشتيه انه والنجار سيكونان حكاما رسميين في هذه البطولة والتي ستستمر 5 أيام من 4-8 من الشهر الجاري،وسوف تقام في المركز الاولمبي الرياضي بمدينة (ماسا كرارا) الايطالية وسيشاركان بمعسكر الحكام الذي سيعقد على هامش البطولة.
وأوضح اشتيه أن هذه البطولة ستشتمل على العديد من الفعاليات والستايلات العالمية بحضور شخصيات ايطاليه رسميه ورفيعة المستوى وشخصيات رياضيه دوليه وسفراء دول وأقطاب رياضيه عالميه.
وكان من المفترض أن يشارك منتخب الشوتوكان الفلسطيني بهذه البطولة إلا أن ظروفا عديدة حالت دون تمكن المنتخب الفلسطيني من المشاركة بهذه البطولة.
يذكر أن منتخب الشوتوكان الفلسطيني بنابلس كان قد شارك ب 7 بطولات دوليه وعالميه سابقه وحصد فيها عشرات الكؤوس والميداليات والمراكز المتقدمة ورفع اسم وعلم فلسطين عاليين بين عشرات الدول. وكانت المشاركة الاخيره لمنتخب الشوتوكان النابلسي شهر آذار الماضي حيث حصد فيا المنتخب 22 كأسا دوليا،وكان من أكثر المنتخبات حصولا على العدد الأكثر من الكؤوس.
وسبق أن شارك اشتيه والنجار معا في بطوله عالميه في بريطانيا عام 2004 وكانا من الحكام المميزين بهذه البطولة.