الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركزالشوتوكان النابلسي يستضيف مركز التنين الكرمي للكاراتيه

نشر بتاريخ: 13/11/2009 ( آخر تحديث: 13/11/2009 الساعة: 14:24 )
نابلس - معا - عباده اشتيه - استضاف مؤخرا مركز الشوتوكان واللياقة البدنية بنابلس مول مدرب وطلاب مركز التنين للكاراتيه بطولكرم في حصة تدريبية مشتركة استمرت ساعتين وبمشاركة 50لاعبا من طلاب المركزين من حملة الأحزمة السوداء.

وكان في استقبال الوفد- الذي تكون من الخبير" طارق أيوب " مدرب مركز التنين وعضو إدارة اتحاد الكاراتيه الفلسطيني ومدير المنتخبات في الاتحاد والمدرب
( منيف زبده) مدرب الشوتوريو في محافظة في طولكرم والمدرب( محمد الصيداوي) مدرب الكاراتيه في صيدا وكفر راعي والمدربان( فايز أبو معمر وزياد حجازي) وعددا من طلابهم حملة الأحزمة السوداء- الخبير " عمر اشتبه "6 دان " ممثل جمعية الكاراتيه التقليدية العالمية " W.T.K.A في فلسطين ومدرب مركز
الشوتوكان بنابلس والمدرب " غسان دبوس " مساعد اشتيه وعضو الجمعية في فلسطين والعشرات من طلاب منتخب الشوتوكان الفلسطيني بنابلس .

وابتدأ اللقاء التدريبي بكلمة للخبير اشتيه رحب فيها بزميل دربه الخبير " طارق أيوب " وبكافة الضيوف والمدربين مؤكدا على أهمية هذه اللقاءات لما لها من مردود ايجابي على اللاعبين والأجيال الواعدة بدلا من الفرقة والاختلاف .

والقي الخبير أيوب كلمة شكر فيها الخبير اشتيه على جهوده ونشاطاته في الشمال وأثنى على مستوى منتخبه المتميز متمنيا الاستمرار لهذه العلاقة العريقة بينه وبين اشتيه .

وكانت اولى فقرات اللقاء- الذي آثر اشتيه أن يقوده المدربون الضيوف-الإحماء البدني الذي قدمه المدرب( غسان دبوس) ،تلى ذلك فقرة كاتا "بصاي داي "في الشوتيريو وهي إحدى الكاتات الإجبارية العالمية قدمها المدرب ( منيف زبده ) وشرح اهم تفاصيلها، ثم تلا ذلك فقرة الخبير أيوب حيث شرح فيها كاتا متقدمه (كوجو شيهوشو) وركز على أهم مقاطعها المتشابهة خصوصا أنها أطول الكاتات في الشوتوكان ، تلى ذلك فقرة الكوموتيه واهم الأساليب في الدفاع والهجوم قدمها المدرب( فايز أبو معمر) .
وفي نهاية اللقاء شكر اشتيه أيوب وزملاءه المدربين وطلابهم على الزيارة مؤكدا على أن الكاراتيه الحقيقية تتجسد بمثل هذه اللقاءات ، واتفق الطرفان على تنفيذ خطة مستقبلية حافلة بالنشاطات المشتركة.