الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ثقافي طولكرم يغزو شباك نادي جنين بثلاثية الشوكلاته والعلي وخروب

نشر بتاريخ: 14/11/2009 ( آخر تحديث: 14/11/2009 الساعة: 15:07 )
طولكرم – معاً – منتصر العناني - استضاف ثقافي طولكرم شقيقه فريق نادي جنين في مباراة ودية على أرضه وبين جمهوره يوم أمس الجمعة في اطار التحضيرات التي يُعدها أبناء الصباح من أجل مباراتهم القادمة المؤجلة امام الظاهرية الأسبوع المقبل وقد جاءت المباراة قوية باحداثها وتمكن لاعب الثقافي مأمون رجب ( الشوكلاته ) من تسجيل الهدف الأول في منتصف الشوط الأول بعد تلقيه كرة ركنية نفذها له الموهوب رضا الدعمة .
وكانت هناك محاولات جريئة من نادي جنين في زمن الشوط الأول لكن ذلك لم يُفضي الى أية نتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الثقافي بهدف لا شيئ للضيف .

وفي الشوط الثاني بادر لاعبو الثقافي في الدخول الى عمق شباك جنين حتى أسفر مع بدايته تسجيل الهدف الثاني للثقافي من اللاعب المقدام حسيب العلي وقبل نهاية المباراة ب 15 دقيقة تمكن اللاعب ليث خروب ومن هجمة منظمة من تسجيل الهدف الثالث بأمتياز ليختتم الثقافي أهداف بثلاثية .

ولكن وقبل نهاية المباراة أشتدت العصبية في اللعب مما أدى الى تطور ذلك الى ايقاف المباراة في اخر ثلاث دقائق متبقية بسبب الشتم المتبادل بشكل لم نرضاه ولا ترضاه رياضتنا ولا رياضيينا وخارجة عن نصنا الأخلاقي داخل الملعب .

حكم اللقاء بجدارة – للساحة الدولي عبد القادر عيد وساعده خالد خطيب وطارق جبيهي .