الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في الدوري النسوي :فوزمؤسسة البيرة والسرية وبلدنا وقراوة بني زيد

نشر بتاريخ: 14/11/2009 ( آخر تحديث: 14/11/2009 الساعة: 14:19 )
رام الله - معا - بسام ابو عرة وقدري سلامة - حققت اندية مؤسسة البيرة وقراوة بني زيد وبلدنا والسرية الفوز امس ضمن مباريات الدوري النسوي للكرة الخماسية " دوري المرحوم ناصيف الحصري " في الاسبوع الثاني منه , وجاء فوز البيرة على مركز عسكر وفوز قراوة بني زيد على يعبد وفوز بلدنا على مرج ابن عامر وفوز السرية اداريا على شابات جنين لتغيب الفريق عن الحضور.

وكان الدوري النسوي قد افتتح الاسبوع الماضي حيث قسمت الفرق المشاركة الى مجموعتين جمعت الاولى اندية بيت لحم وبيت ساحور وبيت جالا والعيساوية وشابات العاصمة وديار والكرمل , اما المجموعة الثانية فضمت اندية سرية رام الله وبلدنا من اريحا ويعبد ومرج ابن عامر وشابات جنين وجميع هذه الفرق من محافظة جنين ومركز عسكر وقراوة بني زيد ومؤسسة البيرة .

وحقق فريق بلدنا فوزه الثاني على التوالي بعد ان كان قد فاز في الجولة الاولى على البيرة وفاز بالجولة الثانية على مرج ابن عامر وجمع 6 نقاط فيما حقق فريق السرية هو الاخر فوزه الثاني بعد الفوز بالجولة الاولى على قراوة بني زيد وفاز على شابات جنين اداريا لعدم حضور الفريق الجنيني , فيما حقق فريق مؤسسة البيرة فوزها الاول على مركز عسكر الذي يلعب للمرة الاولى وخسر فريق يعبد امام قراوة بني زيد .
عسكر – البيرة
فاز فريق البيرة على مركز بتسعة اهداف نظيفة سجلها رناد ريان 3 وشيماء قطامش وديما سعيد 2 وسها ابو شمة 3 , وبرزت من البيرة رناد ريان وديمة سعيد وسها ابو شمة.

بلدنا – مرج ابن عامر
حقق فريق بلدنا فوزه الثاني على التوالي بعد فوزه على مرج بن عامر امس ليجمع 6 نقاط , وسجل للفريق اية الخطيب وصابرين جواعرة وشروق جلايطة وبثينة مفلح واميرة ابو سرور وحنان فرج وبرزت اية الخطيب .

قراوة بني زيد – يعبد
حق فريق قراوة بني فوزه الاول بالدوري بعد هزيمته لفريق يعبد بخمسة اهداف مقابل هدف , سجلتها حنان زهير 2 وسماح عبد الكريم واسراء مطيع وسجى سمير .برز من قراوة حنان زهير بشكل لافت وهي اصغر لاعبة بالدوري وهي من مواليد 1998 ومن يعبد احلام حمارشة.

ادار اللقاءات : ثائر دراغمة ومحمد بدير ومعاذ ابو سماحة وصابر شلاتوة ونضال ابو حمد وطارق عاصي واحمد علوي ورامي عودة ومحمد يعقوب .

التكروري تتابع المباريات
تابعت رقية التكروري مديرة الكرة النسوية في اتحاد كرة القدم مباريات الجولة الثانية والتي جرت امس على صالة المرحوم ماجد اسعد بالبيرة , وتابعت وصول الاندية واللاعبات الى الملعب وحثت الاندية على مواصلة الاهتمام باللاعبات من اجل الاستمرار في الدوري , وادت دعم الاتحاد لهذا الدوري بكل ما اوتي من قوة حتى يصل النجاح المطلوب .

ابو الليل يتابع المباريات
تابع المدير الفني للمنتخب الوطني للكرة النسوية هاني ابو الليل مباريات الجولة الثانية من دوري المرحوم ناصيف الحصري على صالة ماجد اسعد بالبيرة , وذلك للوقوف على مستويات الفرق واللاعبات ومهاراتهن , ومن اجل الوصول الى اميز اللاعبات , وكذلك لرفد منتخبنا النسوي باللاعبات المميزات من خلال هذا الدوري , واكد ابو الليل ان هناك خامات جيدة لدى الاندية لكنها لم تستغل بعد ومع استمرار مباريات الدوري سيتحسن المستوى العام وستظهر بعض اللاعبات المميزات من خلاله