الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمناسبة الاستقلال- فدا تدعو الى التكاتف للدفاع عن المشروع الوطني

نشر بتاريخ: 15/11/2009 ( آخر تحديث: 15/11/2009 الساعة: 09:40 )
غزة- معا- أكد الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا بمحافظة رفح اليوم الاحد، على ضرورة تكاتف الجميع ورص الصفوف للدفاع عن المشروع الوطني، ومواجهة مخططات الاحتلال الرامية إلى تصفية القضية الوطنية، وإطالة أمد الاحتلال وفرض الحلول من طرف واحد على الشعب الفلسطيني.

وأكد فواز النمس أمين سر فدا بمحافظة رفح، خلال لقاء موسع، ضم عدد كبير من الكوادر والأعضاء من الاتحاد امس بالمحافظة، بمناسبة ذكرى إعلان الاستقلال، أن الشعب الفلسطيني مصمم في هذا اليوم على مواصلة مشواره النضالي حتى الوصول إلى أهدافه الوطنية في الحرية والاستقلال، وبناء الدولة كاملة السيادة وعاصمتها القدس، وتأمين حق العودة للاجئين وفق القرار ألأممي 194.

وأكد النمس أن انجاز المشروع الوطني بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس، يتطلب إعادة الوحدة الوطنية بأسرع وقت، وإنهاء الانقسام بين شطري الوطن، مشيرا إلى أنه لا يوجد فلسطينيين يختلفان على ضرورة إقامة الدولة الفلسطينية.

وأشار موسى أبو زايد رئيس "شبيبة فدا" في قطاع غزة الى أن الشعب الفلسطيني الذي يلتف حول برنامج منظمة التحرير الفلسطينية، برنامج حق العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة المستقلة، سيحالفه النجاح والتوفيق، من خلال وحدته الوطنية وروح التعاون التي تضع الهدف الأسمى المتمثل في التحرر الوطني فوق كل المصالح الأخرى.