الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمؤتمر الاحزاب العربية بدمشق- جبهة النضال تلتقي بأعضاء المكتب السياسي

نشر بتاريخ: 15/11/2009 ( آخر تحديث: 15/11/2009 الساعة: 10:34 )
بيت لحم- معا- إلتقى وفد من جبهة النضال الشعبي بأعضاء المكتب السياسي للجبهة، ضم رزق النمورة وقاسم معتوق وحكم طالب، وسمير حسن أمين سر أتحاد شباب النضال في سوريا ونسيم يوسف عضو الهيئة الإدارية للاتحاد، مع محمد جباوي عضو المكتب السياسي لحركة أمل اللبنانية، كما إلتقى الوفد الدكتور عدنان عربش رئيس أتحاد شبيبة الثورة في سوريا وعضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الأشتراكي.

تبادل الطرفان وجهات النظر حول عدد من القضايا السياسية، واخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، وكذلك الاجراءات العنصرية التي تمارسها حكومة الإحتلال الاسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، لاسيما ما يتعلق بمحاولات تهويد القدس، والبناء الاستيطاني.

وأعرب وفد جبهة النضال عن ارتياحهم لتشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة برئاسة سعد الحريري، وعن حرص الجبهة على تطوير العلاقات الفلسطينية اللبنانية بما يخدم القضايا المشتركة.

ومن جانبه أعرب محمد جباوي عن تقدير حركة أمل لدور الجبهة في مواجهة الأحتلال في فلسطين مؤكدا الحرص على استمرار التواصل وعلى ضرورة تصليب الجبهة الداخلية الفلسطينية.

وضم لقاء الوفد الدكتور عدنان عربش رئيس إتحاد شبيبة الثورة في سوريا، وعضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الإشتراكي، وجرى البحث بالعلاقات الثنائية بين الاتحادين وافاق تفعيل التعاون المشترك الموقع بين إتحاد شباب النضال وإتحاد شبيبة الثورة وكذلك افاق العمل الشبابي العربي المشترك.

وأكد رزق النمورة رئيس اتحاد شباب النضال وعضو المكتب السياسي للجبهة، على الدور الريادي للشباب الفلسطيني في مواجهة الإحتلال على مختلف الأصعدة.