الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ينعى نجم منتخب الشباب سامح أبو مشايخ

نشر بتاريخ: 15/11/2009 ( آخر تحديث: 15/11/2009 الساعة: 13:24 )
غزة - معا - في بيان صحفي نعى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لاعب نادي خدمات المغازي ومنتخب الشباب سامح اسماعيل أبو مشايخ ، والذي توفي بعد تعرضه لحادث مروع على طريق صلاح الدين بعد أداءه احدى المباريات في دوري الساحات الشعبية مما أدى إلى نقله إلى المستشفى والتي أعلنت وفاته .
وشارك العديد من الشخصيات الرياضية في محافظة الوسطى وزملاء اللاعب في النادي في تشييع جثمانه في مقبرة الشهداء في مخيم المغازي .
ويعد أبو مشايخ 21 سنة من أفضل النجوم الذي أنجبتهم كرة القدم في مخيم المغازي حيث تربى في نادي خدمات المغازي وقاد فريقه لتحقيق العديد من الألقاب كان أبرزها بطولة المرحوم مصطفى تمراز ، وأثبت وجوده ليلتحق بصفوف منتخب الناشئين والذي شارك في بطولة الصداقة في العاصمة النرويجية أوسلو في عام 2001 وشارك مع منتخب الناشئين في بطولة آسيا عام 2003 في طهران وبفضل تألقه انضم أبو مشايخ إلى منتخب الشباب عام 2007 استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا إلا أن ظروف الحصار منعت الفريق من المشاركة .
وأشار الاتحاد في بيانه أن الشهيد تميز بالأخلاق الرياضية العالية بالاضافة للمهارات الفنية والبدنية وكان مثالاً للانضباط والالتزام .