الأحد: 15/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إصابة 3 مواطنين برصاص قوات الاحتلال وتحويل عدد من المنازل الى ثكنات عسكرية في نابلس

نشر بتاريخ: 17/04/2006 ( آخر تحديث: 17/04/2006 الساعة: 14:29 )
نابلس- معا- أصيب ثلاثة مواطنين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي, التي أطلقت النار على المواطنين في حي القيسارية بمدينة نابلس, وصفت جراح أحدهم بالخطيرة.

وقالت مصادر طبية فلسطينية إن الشاب إسلام قطيشات ( 18 عاماً) أصيب برصاصة في العنق أطلقها عليه جنود الاحتلال من نقطة عسكرية إسرائيلية أقامها الجنود في منزل المواطن باسل بشارة في حي القيسارية بنابلس.

ووصفت المصادر الطبية حالة قطيشات بالخطيرة وقالت إنه ادخل فور وصوله الى مستشفى رفيديا لغرفة العمليات لإجراء عملية جراحية عاجلة له لاستئصال الرصاصة من عنقه.

وأضافت المصادر الطبية أن الفتى باسل فاخوري ( 16 عاماً) إصيب برصاصة بالرجل, والفتى باسل البويبلي ( 15 عاماً) إصيب برصاصة في القدم الأيمن مشيرة الى أن إصابتيهما طفيفة.

وأفاد شهود عيان أن الجيش الإسرائيلي استولى على عدد من منازل المواطنين في حي القيسارية ومنطقة كروم عاشور وحولها إلى ثكنات عسكرية, وقد اندلعت مواجهات بين المواطنين وجنود الاحتلال في عدة أحياء بالمدينة استخدم خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز والرصاص الحي والمطاطي لتفريق المتظاهرين.

وقال صحافيون لمراسل "معا" في نابلس إن جنود الاحتلال أطلقوا النار على سيارة تابعة لوكالة الصحافة A.P الأمريكية وبداخلها عدد من الصحافيين في حي القيسارية دون وقوع اصابات.