الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفير المغرب لدى السلطة يزور مصنع حمودة للألبان والمنتجات بالسواحرة

نشر بتاريخ: 16/11/2009 ( آخر تحديث: 17/11/2009 الساعة: 00:04 )
القدس -معا- قام سفير المملكة المغربية محمد الجمزاوي والوفد المرافق له بزيارة إلى مصنع حمودة للألبان والمواد الغذائية في بلدة السواحرة، وكان باستقباله رجل الأعمال رائد سلامة رئيس مجموعة حمودة الاستثمارية ومحمد شقيرات ممثل شركة حمودة الصناعية للألبان .

ورحب رائد سلامة ومحمد شقيرات بالضيف وبزيارته للمصنع، وتجول السفير في أقسام المصنع واستمع إلى شرح مفصل من رائد سلامة والمدير الإداري محمد الصوص عن الخدمات التي يقوم بها المصنع والمنتجات التي يتم تصنيعها وعن خبرات المصنع في مجال تصنيع الألبان والمواد الغذائية وعن خطوات تصنيع المواد الغذائية وتعقيمها وبسترتها .

وأبدى الضيف إعجابه والوفد المرافق له بما يقدمه المصنع من خدمات وتشغيل الأيدي العاملة التي تصل منتجاته إلى كافة الأسواق الفلسطينية بما فيها القدس الشريف حيث أن المصنع يقدم الخدمة إلى أبناء هذه البلدة والعاطلين عن العمل في ظل الظروف القاسية والصعبة جراء إغلاق الجدار وفصلهم عن المدينة المقدسة ما أدى الى حرمانهم من جلب لقمة العيش .

وفي نهاية الزيارة قدم رائد سلامة رئيس المصنع ومحمد شقيرات الشكر للسفير الضيف والوفد المرافق له بدعمهم وزيارتهم لهذا الصرح .