الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة مهندسين الوسطى تنظم احتفالا للمنتسبين الجدد

نشر بتاريخ: 17/11/2009 ( آخر تحديث: 17/11/2009 الساعة: 10:39 )
غزة- معا- أقامت نقابة المهندسين فرع الوسطى احتفالا لتكريم المهندسين الجدد المنتسبين للنقابة في صالة سلسبيل وذلك مساء الاثنين، بحضور كل من رئيسس فرع غزة المهندس سمير اللوح، ونائب نقيب المهندسين د.م. ماهر صبرة، والعشرات من المهندسين والمهندسات الجدد المنتسبين للنقابة.

ورحب د.صبرة بالحضور، وأعرب عن تمنياته لهم بدوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والمهنية واعتزاز النقابة بأبنائها من المهندسين والمهندسات، مبينا لهم دور النقابة في صقل شخصية المهندس، ومؤكدا على أهمية دور المهندس كمعول بناء في المجتمع الفلسطيني.

واشار رئيس نقابة المهندسين فرع الوسطى المهندس سمير اللوح، إلى أهداف النقابة واستعرض أهم الأنشطة والفعاليات خلال دورة وحدة الوطن، والجهود المميزة التي تبذلها النقابة في سبيل خدمة المهندس، موضحا دور لجان النقابة في عملية تفعيل أنشطة النقابة، وحاثا المهندسين والمهندسات على التفاعل الايجابي والمشاركة الفعالة مع هذه اللجان ومع أنشطة النقابة بشكل خاص.

رحبت المهندسة إحسان يوسف رزقة في كلمة للمهندسين المنتسبين الجدد، برئيس وأعضاء نقابة المهندسين، وشكرت النقابة على إقامة مثل هذه الاحتفالات والتي من شأنها تقوية العلاقة بين المهندسين ونقابتهم، وزيادة الروابط الاجتماعية بين المهندسين أنفسهم والتفاعل الايجابي والفعال مع النقابة.

وتم فتح باب النقاش البناء بين أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء النقابة من المهندسين لطرح اقتراحاتهم والحلول البناءة التي من شأنها الارتقاء بمستوى النقابة على الوجه المطلوب.

وتم تكريم المهندسين والمهندسات المنتسبين للنقابة والذين بلغ عددهم مايقارب 60 مهندس ومهندسة، وشكر أعضاء مجلس الإدارة الحضور الكريم ودعاهم للتواصل بشكل دائم مع النقابة بما يخدم المهندسين والمجتمع والوطن.