السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الغزلان- الخطيب يخطو بثبات و الاطرش هناك المزيد الصانع هذا اخر مواسمي

نشر بتاريخ: 17/11/2009 ( آخر تحديث: 17/11/2009 الساعة: 19:13 )
الخليل - معا - علي البطاط واحمد القيسية - استطاع فريق الظاهرية " غزلان الجنوب" ان يحرز عشرة نقاط من اصل اثنتا عشر نقطة في الجولات الاربعة الاخيرة من دوري الدرجة لممتازة (أ) حيث وصل النقطة رقم 14 مع بقاء لقائين امام الثقافي الكرمي و هلال القدس لستقر بذلك عند المركز السابع على سلم الترتيب.

لقد دخل فرق الغزلان منعطفا صعبا في مستهل الدوري عندما لازم سوء الطالع المدرب القدير شكري العقبي متمثلا بخسارة الفريق لثلاثة مباريات متتالية استقال العقبي طوعا على اثرها, لكن الامور عادت الى نصابها مع تولي طاقم فني جديد من ابناء النادي على رأسهم الدكتور مازن الخطيب و استطاعوا بدورهم ان يعودوا بسفينة الغزلان الى شاطئ الامان من خلال الفوز على العميد و بيت امر و التعادل اما البيرة و الفوز على الخضر.

الخطيب يعمل على ترميم باقي خطوط الفريق

لا يختلف اثنان من جماعير الظاهرية على عمق انتماء و اخلاص الخطيب للظاهرية و لناديها وقد استطاع ان يعيد الروح للاعبين من ناحية كما استطاع ان يرمم الصفوف مستثمرا القدرات المتاحة من بين اللاعبين. و يقول الخطيب انه اصبح مطمان على الخط الخلفي للفريق ورحب بوصول اللاعب منيب البيطار الذي انضم مؤخرا بعد حصوله على تصريح الخروج من قطاع غزة ويقول الخطيب ان الفريق لديه بعض العناصر الناشئة التي يمكن الاعتماد عليها في المستقبل القريب بل انه يعمل على اشراكهم في لقاءات الدوري الحالي.

الاطرش يعد بمزيد من العطاء .

يعتبر اللاعب سالم الاطرش من اقرب عناصر الفريق الى قلوب الجماهير و قد جرى تكريمه مؤخرا من قبل رابطة مشجعي الغزلان و يقول الاطرش انه فخور باللعب لفريق الغزلان مؤكدا على الاجتهاد اكثر في سبيل ارضاء محبيه و عشاق النادي كما وعد الاطرش الجماهير بأن يكون فرق الغزلان الحصان الاسود لبطولة الدوري العام. و يمتلك الاطرش بنية جسدية قوية تساعده على اللعب في مركز القشاش.

الصانع وعشرة اعوام من الوفاء

ان من اكثر اللاعبين الذين لم يبخلو بعرقهم و بجهدهم لنادي الغزلان هو اللاعب الانيق و المايسترو صانع الالعاب خليل الصانع و يقول خليل انه و منذ ان التحق بنادي الظاهرية عام 1999 لم افكر يوما ان انتقل او العب لنادي اخر بل انني سوف انهي مسيرتي كلاعب مع هذا الفريق الذي احبه و انتمي اليه, وبالنظر الى عمر الصانع الذي تجاوز السادسة و الثلاثون فانه يفكر جديا باعتزال اللعب مع نهاية هذا الموسم الكروي لكن الجماهير الظهراوية تطالبه باستمرار العطاء.و قد طالب الصانع الجماهير بأن تعود الى سابق عهدها و طالب زملائه بالالتزام اكثر بالتدريبات.

مفيد الجبارين متفاهم مع زملائه.

يقول اللاعب مفيد مدافع فريق الغزلان و الذي يحلو للجماهير تسميته بمفيد الوحش ان خط دفاع الظاهرية متماسك و دائما متالق و انه سبب رئيسي في النتائج الايجابية التي حققها الفريق, و قد دعا جميع اللاعبين الالتزام التام بتعليمات الجهاز الفني و تجنب الحصول على الانذارات لحاجة الفريق لجهد كل اللاعبين كما و شكر ادارة النادي على مساهماتهم الطيبة مع جميع اللاعبين.