الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تدريب للاولمبي التونسي على فيصل والتوانسة سعداء بزيارة فلسطين

نشر بتاريخ: 17/11/2009 ( آخر تحديث: 17/11/2009 الساعة: 22:47 )
القدس - معا - قدري سلامة - اجرى المنتخب االاولمبي التونسي تدريبا خفيفا على استاد الشهيد فيصل الحسيني يرافقهم رئيس اللجنة الاولمبيه التونيسيه سليم شيبوب ورئيس الججنة الاولمبيه واتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب حيث اكد مدرب المنتخب الاولمبي التونسي سامي الطرابلسي على عمق العلاقة التي تربط الشعب التونسي بالشعب الفلسطيني وقد اثنى الطرابلسي على حسن الاستقبال من قبل المسؤولين الفلسطين واضاف ان لقاء الغد سيمثل عن مدى عمق العلاقه الطيبه ما بين البلدين واكمل ان الكرة الفلسطينية من خلال القائمين عليها ستزدهر وتتطور .

ومن جانب اخر اعرب كابتن الاولمبي التونسي عن فرحته في هذا اليوم الجميل واكد على حسن الاستقبال والترحاب الكبير من قبل المسؤولين واضاف انه لشرف كبير لي ان العب على ارض فلسطين وبين جماهيرها .

اللاعب عصام جبيلي
شعور لايوصف وانا متأكد انني اسعد انسان لزيارتي هذه واضاف ان كل مواطن تونسي يتمنى الحضور الى ارض الاشقاء في فلسطين وبالاخص زيارة القدس الشريف واكد ان هناك تاريخ يربط ما بين الشعيين التونسي والفلسطيني وان شاء الله سيكون االجميع اليوم سعداء يهذا اللقاء .

اللاعب عاطف ارطيلي:
اعرب شعوره الرائع بالزياره والضاف انه لشرف كبير لي ان العب مع الاشقاء الفلسطينين وبين جمهورها الذي اتمنى ان نسعده في هذا اللقاء الودي والاخوي

اللاعب بلال مسعود :
اكد ان حضوره الى فلسطين امنية وقد تحققت واضاف ان الشعب التونسي يحمل معزه خاصه لفلسطين وشعبها الرائع .

اللاعب هتات براطلي
بدا كلماته بحمد الله وذلك لقدومه لفلسطين وايضا اللعب على ارض القدس الغاليه واعرب عن سعادته وامنيته التي تحققت واضاف عن مدى الحفاوة التي استقبلنا بها المسؤوليين الفلسطين والتي فاقت كل تصور وان شاء الله تكون هناك زيارات في المستقبل ما بين بلدينا .

لطفي زيدان مشجع تونسي
اجمل شيء حصل في حياتي وهذه امننيتي منذ زمن واضاف ان الشعب الفلسطيني بكل ما عاناه فانه شعب يستحق الحياه واكمل قائلا لم اكن اتوقع مدى صعوبة ما يوجه الشعب الفلسطيني الذي اتمنى له من كل قلبي التوفيق ووجه كلة الى الجماهير الفلسطينيه حيث دعاهم للحضور وتشجيع منتخبهم وتمنى ان يكون اللقاء شيقا بين الاشقاء .

خالد الحلاق كبير مشجعي نادي الترجي والمنتخب الوطني :
حدثنا ان شعوره لايوصف وان هذه الزياره ستحفر في الذاكرة ووجه تحية باسم الرئيس التونسي وشعبها الى فلسطين حكومة وشعبا وتمنى الرقي والازدهار للكرة الفلسطينيه واضاف ان لقاء اليوم سيكون له نكهة خاصه لانه يقام على ارض القدس وختم كلماته مستذكرا مقولة الشهيد ابوعمار عندما قال ان شاء الله نصلي جميعا في القدس واختتم ان الرياضه تحابب وتسامح .