الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العسكري الرياضي في غزة ينظم بطولة الياسين لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 18/11/2009 ( آخر تحديث: 18/11/2009 الساعة: 19:42 )
غزة - معا - احمد ابو دياب - ينظم الاتحاد العسكري الرياضي في محافظات قطاع غزة , صباح الخميس , بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والمعنوي , والاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة , بطولة "الياسين لكرة الطاولة " , في الصالة نادي المجمع الإسلامي الكبرى في مدينة غزة وبرعاية وزير الداخلية الأستاذ فتحي حماد.

وأعلن رئيس الاتحاد العسكري الرياضي , السيد "نبيل حمتو" ,إن البطولة تأتي ضمن سلسلة البطولات والمسابقات , التي اشرف عليه الاتحاد الرياضي العسكري مؤخرا في محافظات قطاع غزة , والتي كان آخرها بطولة القدس للسباحة وبطولة الشهيد سعيد صيام لخماسيات كرة القدم , وأوضح حمتو انه في ظل توقف الأنشطة الرياضية بقرار سياسي قسري , من بعض الاتحادات الرياضية الفلسطينية المعروفة , فقد جاء الاتحاد العسكري الرياضي , ليفعل المسابقات الرياضية المختلفة ودليل على أن قطاع غزة يفرخ اللاعبين في مختلف البطولات الرياضية.

وأوضح حمتو , إن البطولة ستنطلق صباح الخميس, الساعة الثامنة صباحا , حيث يحكم البطولة نخبة من حكام الاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة , برئاسة السيد محمد جودة , وتقام البطولة بنظام الفردي وخروج المهزوم من مرة واحدة , وتطبق القوانين الدولية في البطولة ويسمح بمشاركة 5 لاعبين من كل جهاز من الأجهزة التابعة لوزارة الداخلية . .

وكشف حمتو , عن جوائز تحفيزية وتشجيع للاعبين , فيحصل صاحب المركز الأول على مبلغ قدره 100$ والمركز الثاني 70$ والمركز الثالث 50$ بالإضافة لجوائز تقديرية من المركز الرابع حتى الثامن .
واختتم حمتو حديثه , بالقول انه على ضوء بطولة الياسين لتنس الطاولة ونتائج اللاعبين سيتم الاستقرار على تشكيل المنتخب الفلسطيني العسكري لتنس الطاولة للمشاركة في المسابقات والبطولات العربية والدولية .