الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة فلسطين تستقبل وفدًا من طالبات مدرسة "احمد شوقي" بغزة

نشر بتاريخ: 18/11/2009 ( آخر تحديث: 18/11/2009 الساعة: 15:46 )
غزة- معا- استقبلت جامعة فلسطين وفداً طلابياً زائراً من مدرسة أحمد شوقي الثانوية "أ" للبنات، حيث التقى الوفد برئيس مجلس الإدارة د. كاظم دغمش، ونائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والادارية د.موسى أبو سليم.

وقدم رئيس مجلس الادارة د.كاظم دغمش للوفد الطلابي الزائر شرحاً عن الجامعة والتطورات التي حدثت فيها والتي كان آخرها اعتماد وزارة التربية والتعليم العالي لثلاث كليات هي كلية الهندسة بتخصصاتها، وكلية تكنولوجيا المعلومات بتخصصاتها، وكلية ادارة المال والأعمال بتخصصاتها.

وأكد نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والادارية د. موسى ابو سليم أن الجامعة تعيش أفضل مراحلها ادارياً ومالياً، وهذا دفع إدارتها لصرف رواتب موظفيها لشهر نوفمبر الحالي في منتصف الشهر وقبل عشرة أيام من عيد الاضحى المبارك، مؤكداً أن الجامعة تشهد قفزة نوعية في كل المجالات.

وضم الوفد الزائر أكثر من مائتي طالبة في مرحلة الثانوية العامة وعدد من معلمات المدرسة، وكان في استقبال الوفد الزائر مدير دائرة العلاقات العامة في الجامعة م. احمد صنع الله الذي قدم شرحاً وافياً للطالبات عن الجامعة ومرافقها ومختبراتها، فيما رافق الوفد خلال جولته بداخل الجامعة كل من أ.محمد ابو شريعة، أ.حسن المدهون، أ.اكرامي الحلبي من دائرة العلاقات العامة بالجامعة.