الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير غنيم يزور شرطة سلفيت ويشيد بعمل جهاز الشرطة

نشر بتاريخ: 18/11/2009 ( آخر تحديث: 18/11/2009 الساعة: 17:11 )
سلفيت- معا- زار د.ماهر غنيم وزير الدولة لشؤون الجدار والاستيطان اليوم الاربعاء، شرطة محافظة سلفيت واطلع على أقسام إدارات الشرطة ومهامها وأشاد بالترتيب والنظام والجهود التي تبذلها الشرطة الفلسطينية لحماية الوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها للمحافظة وكان في استقباله العميد منير العبوشي محافظ سلفيت والمقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة ومدراء الأجهزة الأمنية وعدد من مدراء المؤسسات الحكومية وشخصيات اعتبارية وجمع من أهالي المحافظة المتضررين من الجدار والتوسع الاستيطاني والتقى بهم في مقر المحافظة.

وأكد الوزير خلال زيارته على مقاطعة البضائع ومنتجات المستوطنات ووعد بعمل عدة مشاريع بالمحافظة وخاصة المشاريع الزراعية لمواجهة الاستيطان وتم خلال الزيارة عمل جولة على مدخل سلفيت الغربي المغلق والمناطق الصناعية في بمنطقة بركان واطلع على مدى الضرر الذي تلحقه بالأراضي المجاورة والتقى أهالي ديراستيا وكفل حارس وقيرة ومردة وبعدها توجه إلى قرية مسحة وزار خلالها منزل احد المواطنين المتضررين من جدار الفصل العنصري.

وكان لشرطة محافظة سلفيت دور فاعل في المحافظة على الأمن والنظام ومرافقة وتأمين زيارة الوزير من لحظة وصوله وحتى انتهاء زيارته إلى محافظة سلفيت.