الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية شمال غزة تفوز بالمركز الأول في البطولة المركزية بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 19/11/2009 ( آخر تحديث: 19/11/2009 الساعة: 18:42 )
غزة- معا - فازت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة اليوم بالمركز الأول للمرحلة الثانوية على مستوى المديريات الستة في قطاع غزة، ببطولة كرة القدم المركزية التي أقامتها وزارة التربية والتعليم العالي في الحكومة المقالة مؤخرا.
وفاز الطالب ياسر أحمد بدر من مدرسة أبو عبيدة بن الجراح الثانوية "أ" بالمركز الأول في البطولة التي حملت اسم "لبيك يا أقصى" والتي شاركت فيها كافة المديريات، فيما حلّ ثانيا في ذات البطولة، الطالب مصطفى خالد سلامة من مديرية التربية والتعليم في المحافظة الوسطى.
كما شارك في البطولة طلبة المرحلة العليا، حيث فاز في المركز الأول الطالب بلال محمد حمد من مديرية "الوسطى"، فيما حل ثانيا الطالب نادر نعيم أبوسالم من مديرية غرب غزة.
بدورها اعتبرت مديرة التربية والتعليم في شمال غزة، د.نهى شتات أن الانجاز الذي حققته المديرية في هذه المسابقة الرياضية، يأتي استكمالا للنتائج التي حققتها مؤخرا في مختلف المسابقات سواء الثقافية أو الفنية أو التربوية.
وأشادت د.شتات بالجهود الكبيرة التي بذلها قسم الأنشطة التربوية في المديرية، ومن خلفه معلمي التربية الرياضية في المدارس، للوصول إلى هذه النتائج، على غرار النتائج المشرفة التي حققتها المديرية في شتى المسابقات الثقافية والفنية الأخرى.
ودعت مديرة التربية والتعليم الى ضرورة الاهتمام بالأنشطة اللامنهجية واللاصفية، وعدم الاقتصار على المنهاج فقط، مع أهميته أيضا، بما يساعد في تنمية وتطوير قدرات ومهارات الطلبة المتعددة.