الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب الشعب يطالب باجراء انتخابات ببلدية نابلس

نشر بتاريخ: 19/11/2009 ( آخر تحديث: 19/11/2009 الساعة: 16:03 )
نابلس - معا - طالب نصر أبو جيش عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني، ومسؤول الحزب في محافظة نابلس، بضرورة إجراء انتخابات لبلدية نابلس، للخروج من حالة الفراغ والتساؤل والإشكاليات المتراكمة.

واعلن أبو جيش أن إجراء الانتخابات في بلدية نابلس ستكون خطوة أولى على طريق إجراء انتخابات محلية وبلدية لكافة المجالس البلدية والقروية كونها استحقاق انتخابي وديمقراطي.

وأفاد أن موقف حزب الشعب الفلسطيني من الانتخابات صريح وواضح كونها تعزيز آليات العمل الديمقراطي في أوساط مؤسسات الشعب الفلسطيني.

وأفاد أبو جيش أن حزب الشعب الفلسطيني يدعو كافة القوى والمؤسسات في محافظة نابلس وتحديدا المنطوية تحت راية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني لتشكيل جبهة وطنية ديمقراطية عريضة وموحدة تخوض الانتخابات على كل المستويات والأصعدة.

وفي نفس السياق أكد أبو جيش انه آن الأوان لتعزيز وترسيخ مفهوم الانتخابات والعمل الديمقراطي في جميع المؤسسات، وكما أن العمل الديمقراطي يجب أن يكون ثقافة يجب أن تعمم على جميع أوساط الشعب الفلسطيني وذلك بهدف ترسيخ مفهوم العمل في مرحلة البناء والتطور والتنمية بكل أشكالها.