الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولات الحق في الحياة للأندية الصديقة للطلائع تنطلق اليوم في بيت لحم

نشر بتاريخ: 21/11/2009 ( آخر تحديث: 21/11/2009 الساعة: 12:50 )
بيت لحم - معا - باهتمام بالغ ورعاية موسى أبو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة والمنسق العام للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في فلسطين وبدعم منظمة اليونسف ومتابعة يومية من ميسون حجة المديرة التنفيذية للجنة في المحافظات الشمالية ، تنطلق صباح اليوم البطولات التمهيدية لمشروع الأندية الصديقة للطلائع تحت شعار الحق في الحياة وتأتي هذه البطولات استكمالات لمشروع الذي انطق منذ ثمانية أشهر في خمس أندية في محافظة بيت لحم .

أفادت ماهرة الجمل منسقة المشروع في المحافظة بان التصفيات النهائية للمباريات ستكون على منذ صباح اليوم وحتى مساء يوم الأحد حيث سيشارك فيها الأندية المشاركة في هذا المشروع وهي نادي بيت فجار الرياضي، نادي صلاح الدين الرياضي ، نادي الولجة الرياضي، ونادي مراح معلا الرياضي، ونادي أرثوذكسي بيت جالا. وستكون المباريات على النحو التالي:
? كرة القدم يوم السبت الموافق 21/11/2009 الساعة التاسعة صباحا على إستاد الخضر الدولي .
? كرة السلة والطائرة وتنس الطاولة والشطرنج ستكون يوم الأحد الموافق 22/11 على صالة مدينة أبو عمار الشبابية .

وجميع الفرق ستحمل أسماء بنود الإعلان العالمي لحقوق الطفل الذي يامل الطلائع في فلسطين بان يتحول من بنود على ورق إلى حقيقة خاصة فيما يتعلق في الحق في الأمان والحماية كباقي طلائع واطفال العالم .

حيث تم إجراء القرعة ووزعت التعليمات الخاصة في كل بطولات وتم مناقشتها والتأكيد على بنودها وشكلت اللجنة المشرفة على هذه البطولات وهي مكونة من ماهرة الجمل، سهى رضوان، محمود حمامرة، ماري زيدان، وليد ديرية، هالة صلاح، محمد أبو شقرة ورزق الشاعر، وفراس حسان.