الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنين الثانوية تتسيد بطولة المرحلة الثانوية بكرة السلة و رمانة الوصيف

نشر بتاريخ: 21/11/2009 ( آخر تحديث: 21/11/2009 الساعة: 17:14 )
جنين -معا - عصري فياض - تحت رعاية سلام الطاهر مديرة التربية والتعليم في جنين وبإشراف محمد جرار مشرف التربية الرياضية واللجنة الرياضية في المديرية أسدل أمس الأول الستار على بطولة مدارس الذكور الثانوية بكرة السلة على ملعب مدرسة جنين الثانوية بتبوء فريق المدرسة المستضيفة للقب الأول بعد تغلبه على ومدرسة عز الدين القسام، ليحل فريق مدرسة نجيب الأحمد -رمانة في المرتبة الثانية وعز الدين القسام في المرتبة الثالثة، وكانت البطولة قد انطلقت بمرحلتها الأولى قبيل أسبوعين بمشاركة 12 فريق يمثلون 12 مدرسة ثانوية ضمن ثلاث مجموعات وحسب نظام المغلوب من مرة واحدة وقد جاءت نتائج المجموعات على النحو التالي :

المجموعة الأولى: تضم مدارس جنين الثانوية وسيلة الحارثية وهشام الكيلاني ويعبد وبرقين وقد جرت التصفيات على ملعب مدرسة جنين الثانوية وأسفرت عن تأهل جنين الثانوية.

المجموعة الثانية : تضم عز الدين القسام وفقوعة والخلجان وقد جرت التصفيات على ملعب مدرسة جنين الثانوية ، وتأهل عن هذه المجموعة مدرسة الشهيد عز الدين القسام.

المجموعة الثالثة : تضم مدرسة الشهيد نجيب الأحمد / رمانة وزبوبا والعربية الأمريكية والسلام وجرت في مدرسة نجيب الأحمد في رمانة وأسفرت عن تأهل المدرسة المستضيفة .

المرحلة الثانية : ضم الفرق الثلاث المتأهلة وجاء وفق نظام نصف الدوري وأسفر عن : فوز مدرسة جنين الثانوية بالمركز الأول ومدرسة الشهيد نجيب الأحمد رمانة بالمرتبة الثانية ومدرسة عز الدين القسام المرتبة الثالثة .

قاد المرحلة النهائية من التصفيات كل من احمد عبادي ووائل فريد وماجد عثمان.

من جهة أخرى أفادنا محمد جرار مشرف التربية الرياضية في تربية جنين إن المرحلة الختامية من بطولة كرة القدم للمدارس الثانوية التابعة لتربية جنين ستنطلق في الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم الأحد على ملعب الشهيد ابو عمار في جنين بمشاركة أربعة فرق تمثل رابع مدارس حطين وجنين الثانوية وفرحات حشاد وفقوعة .