الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وديا في كرة القدم : فوز مركز شباب عسكر على أبو ديس

نشر بتاريخ: 21/11/2009 ( آخر تحديث: 21/11/2009 الساعة: 17:08 )
نابلس - معا - وائل الحلو - ضمن استعدادات فريقي مركز شباب عسكر ونادي ابو ديس للمرحلة الحاسمة وهي مرحلة الإياب التقى الفريقين على ملعب بلدية نابلس وحقق عسكر الفوز وبنتيجة 2/1 .
بدأ الشوط الأول بأفضلية لنادي ابو ديس بفضل خطورة رافت ربيع والنيجري كنيدي حيث سدد الأخير كرة أبدع حبوش في صدها وتبعه رأفت بكرة اخرى لكن حبوش مرة اخرى يبعدها لركنية ، وفي منتصف الشوط تحرك خط وسط عسكر بفضل ابو كشك والحشاش وتوغلات رائد فارس من الجهة اليمنى حيث أرسل كرة ولا أجمل لأسعد ابو حلاوة الذي لم يحسن تقديرها.
ولكن بعد ذلك بدقيقة ابو حلاوة يتوغل ويراوغ مدافعين ثم حارس المرمى ويرسلها على طبق من ذهب للناشئ محمد الهويدي الذي وضع الكرة في المرمى الخالي وفي نهاية الشوط الأول سدد زياد اللمس كرة اخرجها حارس عسكر زهير عرفة الذي اشترك بعد إصابة الحارس حبوش الى ركنية لينتهي الشوط الاول بتقدم عسكر 1/0 .
الشوط الثاني جاء مغاير للشوط الأول حيث امتلك عسكر زمام المبادرة ومن كرة ساقطة أرسلها رائد فارس لاحمد شبيطة الذي وجد نفسه امام مرمى ابو ديس ليرسلها ولا أجمل ومن جانب حارس المرمى لكن القائم كان بالمرصاد.
ويتبعه ابو حلاوة بكرة اخرى أخرجها المدافع حسين جوهر الى ركنية ومن هجمة مرتدة لنادي ابو ديس يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء على عسكر تكفل بها زياد التلمس ووضع الكرة على يمين حارس عسكر زهير عرفة .
وبعد ذلك استمرت أفضلية عسكر وتوغل فارس من اليمين وكرة على رأس ابو حلاوة بجانب القائم وكعادته ابو حلاوة يفعل كل شيء أمام المرمى ويصدها حارس المرمى لتجد المندفع احمد شبيطة من الخلف ويرسلها على قدم حسن حشاش الذي أطلقها مقص جانبي في حلق المرمى بعد ذلك حاول ابو ديس تسجيل التعادل لكن يقظة دفاع عسكر بقيادة طارق النايف ومحمود كايد وعبد الحنيي ورائد فارس ومن خلفهم حارس المرمى زهير عرفة حالت دون ذلك.
وكانت فرص عسكر المرتدة تشكل خطورة على مرمى ابو ديس وكان أخطرها من اللعبة المشتركة الذي بدأت بقدم رائد فارس ثم لأحمد ابو كشك ليرسلها بكعبه لمحمد الهويدي الذي وجد نفسه امام المرمى لكن كرته مرت بجانب المرمى وسط دهشة الجمهور لتنتهي المباراة بفوز عسكر 2/1 .
ومن جهة اخرى فضل مدرب عسكر معمر ابو كشك عدم اشراك عدد من لاعبين الفريق وهم رافائيل بارتينيز وهاني حسكور وعادل الفران ومحمود عابدة بسبب الإصابات .